أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

بواسطه هند جمال الاحد , 23 مايو 2021 ,11:36 ص

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة


في بيان صحفي، قامت الفنانة أمينة خليل أن الفنانة حورية فرغلي ليست ابنة خالتها، ولكن تربطهما صلة قرابة من بعيد، حيث أن هناك علاقة عائلية تربط جدة أمينة بوالدة حورية، وذلك ردًا على تصريحات الأخيرة ضدها.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد حلت مساء أمس السبت ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وخلال اللقاء وجهت اللوم للفنانة أمينة خليل التي لم تسأل عنها خلال فترة مرضها.

حيث قالت حورية: "مامتها بنت خالة مامتي، وهي متصلتش بيّ من غير ما أعرف السبب، في الأساس احنا مش قريبين من بعض وهنا علاقة غريبة، ولكن هي مفكرتش في السؤال عني، ولم تأتني منها أو من والدتها أي رسالة حتى".

وأضافت: "لا توجد بيننا مشاكل لكن الصراحة معرفهاش بشكل جيد، لأني طول عمري كنت بعيش خارج مصر وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا في الأساس في التمثيل قبلها، وكنت سعيدة جدًا إنها موجودة، لكن كنت دايمًا أشوفها في الكوافير مثلاً وكان فيه برود في التعامل".

والجدير بالذكر، أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد بدأت رحلة علاج أنفها في الولايات المتحدة الأمريكية بداية العام الحالي، وقد تحدثت لأول مرة عن حالتها الصحية بعد إجرائها أول جراحة، تحت إشراف أحد الأطباء العالميين، وكشفت أنها بدأت تشعر بحاستي الشم والتذوق، والتي كانت قد فقدتهما منذ فترة طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

حورية فرغلي في لايف على الفيسبوك تكشف فيه العديد من المفاجآت بعد العملية!

حورية فرغلي تكشف عن تكلفة عمليات اصلاح أنفها مبلغ ضخم!

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل ماذا قالت؟!

حورية فرغلي تكشف عن ندمها على مشاركتها في هذا العمل هذا المسلسل سقط من حساباتى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك