لأول مرة تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 21 مارس 2021 ,12:48 م

لأول مرة تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021


تقدم لكم لهلوبة اليوم التفاصيل الأولى لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمقرر طرحه في رمضان 2021، والذي تم تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقد بدأ الفنان رامز جلال تصوير برنامجه الجديد لهذا العام، والذي يدور داخل ملهى للألعاب، من خلال إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز في تصوير برنامجه هذا العام على فريق عمل برنامجه السابق الذي عُرض في رمضان العام الماضي، باختلاف مخرج البرنامج الذي تم تغييره.

وحرص القائمون على البرنامج على التنبيه على ضيوفهم بعدم الإفصاح عن طبيعة المقلب لأي شخص كان، حتى يكون الأمر بمثابة مفاجأة للجمهور في أول يوم رمضان، كما تم التنبيه على الضيوف بعدم نشر أي صور لهم أثناء أدائهم العمرة، لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج.

وقد وضع البرنامج شرطًا جزائيًا في عقود الضيوف، يمنعهم من الإفصاح عن طبيعة المقلب، لمزيد من الحرص على عدم إفصاحهم على أية تفاصيل، وإبقاء الأمر سرًا.

وأوضح مصدر من داخل كواليس تصوير برنامج رامز جلال، أن هناك عدد من الفنانين صوروا بالفعل حلقاتهم، منهم سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن لاعبو النادي الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، بوستر برنامج رامز جلال الجديد، بعنوان "رامز مريض نفسي" وظن الجميع أن أفيش البرنامج قد تم تسريبه، ولكن بعد ساعات قليلة، خرج مصدر من داخل قنوات mbc، في تصريح صحفي، موضحًا أن هذا البوستر المتداول مزيفًا وغير حقيقي، وليس هو البوستر الرسمي للبرنامج المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات كانت قد انتشرت في الأيام الماضية، حول تهديدات بإيقاف برنامج رامز جلال الجديد، بسبب عدم حصوله على تصريح مزاولة من نقابة الإعلاميين، ونسبت العديد من المواقع الصحفية، هذه التصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين.

 

موضوعات متعلقة:

رامز جلال يروج لبرنامجه الجديد ويفاجئ الجميع بتغير شكله كيف بدى!

محمود حميدة يكشف عن معرفة كل ضيوف رامز جلال بالمقلب وهذا سبب مشاركته في البرنامج هذا العام!

رامز جلال قد لا يظهر بموسم رمضان 2021 والسبب!

تسريب بوستر برنامج رامز جلال الجديد شاهد بالصور واعرف الحقيقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك