ابنة يوسف شعبان تكشف مصير مسلسل "ملوك الجدعنة" بعد وفاة والدها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 9 مارس 2021 ,12:12 م

ابنة يوسف شعبان تكشف مصير مسلسل ملوك الجدعنة بعد وفاة والدها


كشفت زينب ابنة النجم الراحل يوسف شعبان، عن مصير مسلسل "ملوك الجدعنة"، أخر أعماله الفنية، بعد وفاته، والمنتظر عرضه في موسم رمضان 2021، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC Trending، الذي يُذاع على قناة mbc4.

وأوضحت زينب ابنة يوسف شعبان، أن والدها سافر لبنان لتصوير مشاهده في المسلسل، وظل نحو 13 يومًا، ثم عاد إلى مصر، وبعدها حدثت الوفاة.

وكشفت أن المتبقي لوالدها هو تصوير مشهدين فقط، إلا أنه مر بوعكة صحية أدت لوفاته، وعلى ارغمن من ذلك سيبقي صناع المسلسل على دوره، ولكن سيفكرون في طريقة لإنهاء قصته عند هذا الحد، والاستغناء عن هذين المشهدين.

شاهد بالصور ابناء الفنان يوسف شعبان الذين لا يعرفهم احد منهم حفيدة الملك فؤاد الأول

وأكدت "زينب" أنها تشعر بالسعادة البالغة لأنها ستشاهد والدها على شاشة التلفزيون في شهر رمضان، أي أنه سيقي معهم الشهر الكريم على الرغم من رحيله عن الحياة، ووجهت زينب يوسف شعبان الشكر لكل من واساها في مصابها الأليم، وطالبت من الجميع الدعاء لوالدها.

مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، ويوسف شعبان، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، ومن تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، والمقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد توفي في 28 فبراير الماضي، عن عمر يناهز الـ90 عامًا، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد قبلها بحوالي أسبوع، بعد تدهور حالته الصحية.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ورأيها في ظهور والدها بمسلسل ملوك الجدعنة

الصورة الأخيرة في حياة يوسف شعبان قبل وفاته بأيام قليلة

شاهد بالصور زوجة الراحل يوسف شعبان الكويتية التي أبهرت الجميع بجمالها!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك