شاهد بالصور ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ورأيها في ظهور والدها بمسلسل ملوك الجدعنة

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 20 إبريل 2021 ,10:54 ص

شاهد بالصور ابنة الفنان الراحل سعيد صالح ورأيها في ظهور والدها بمسلسل ملوك الجدعنة


أوضحت هند ابنة النجم الراحل سعيد صالح سعادتها الكبيرة لظهور والدها بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهر من خلال أحد حواراته التليفزيونية.

وقالت هند حول ذلك: "أول يوم رمضان صديقي الاستاذ أحمد خالد موسى مخرج مسلسل (ملوك الجدعنة) قالي في مشهد بالحلقة الخامسة مخصوص عشانك، وأن المشهد مستوحى من حوار لبابا".

وأضافت: "طبعا أنا كل اللي جه في دماغي أنه مشهد في فيلم أو مسلسل، وبقيت أركز وأركز أكتر في (سلام يا صاحبي) بالذات، لأن الناس بتقول من قبل ما تتفرج على المسلسل إنه نسخة منه، مع إن المسلسل مالوش أي علاقة بالفيلم فعلا".

وأكملت: "لما جت الحلقة الخامسة ولقيت الفنان محمد عبد العظيم قال الحوار المكتوب في الصورة، وقفت وصقفت ودمعت وحسيت بشوية مشاعر مش فاهماها".

وتابعت: "ده كان رد بابا في حوار تلفزيوني لما اتسأل عن سنة السجن، وهل كان خايف من وجوده وسط المجرمين أو لا، أنا بجد فرحانة أوي إن الحوار كان من حوار شخصي لبابا مش حوار من فيلم مثله سعيد صالح، وبشكر صديقي المخرج والاستاذ الفنان محمد عبد العظيم على الإهداء ده".

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي.

ابنة سعيد صالح

موضوعات متعلقة:

ابنة يوسف شعبان تكشف مصير مسلسل ملوك الجدعنة بعد وفاة والدها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك