ابنة الراحل يوسف شعبان تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته وما سبب تسميتها بهذا الاسم!

بواسطه هند جمال الإثنين , 8 مارس 2021 ,9:11 ص

ابنة الراحل يوسف شعبان تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته


حلت سايناي ابنة الراحل يوسف شعبان  ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت خلال الحلقة عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها الفنان القدير.

حيث قالت سايناي: "جالي خبر إنه تعبان ومصاب بكورونا، وإنه خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة، وروحت المستشفى، لكن للأسف كان خلاص فقد وعيه".

وأضافت: "زعلانة أنه فقد وعيه قبل ما أشوفه، بس أكيد كانت روحه حاسة بيا، وأخر حاجة قالها لي خلي بالك من نفسك، وابقي طمنيني عليكي".

كما كشفت ابنة الفنان يوسف شعبان عن سر تسميتها سايناي أو سيناء قائلة: "أبويا كان عايز اسم مصري أصيل، عشان أصولي من العائلة المالكة، وأنا شخصيًا مصرية جدًا، وبحب بلدي جدًا، واختار نطق سايناي عشان العائلة ممتدة في بلاد كثيرة عشان يكون إنترناشونال، وحتى تكون سهلة النطق، ومشكلتي في مصر إن اسمي ينطق خطأ، عشان كده بسهل عليهم الأمر وأقول لهم قولوا سيناء".

يذكر أن سيناء هي ابنة النجم الراحل يوسف شعبان من زوجته نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق.

وكان الفنان يوسف شعبان قد وافته المنية الأحد الماضي، بعد ما أُصيب بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، وشيعت جنازته يوم الإثنين الماضي 1 مارس 2021، حيث يتم نقل الجثمان من مستشفى العجوزة إلى مدافن العائلة على طريق الفيوم.

وكان الفنان الراحل يشارك مؤخرًا في مسلسل "ملوك الجدعنة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، ومن تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

موضوعات متعلقة:

ابنة يوسف شعبان تكشف مصير مسلسل ملوك الجدعنة بعد وفاة والدها

شاهد بالصور ابناء الفنان يوسف شعبان الذين لا يعرفهم احد منهم حفيدة الملك فؤاد الأول

شاهد بالصور زوجة الراحل يوسف شعبان الكويتية التي أبهرت الجميع بجمالها!

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك