شاهد بالصور ابناء الفنان يوسف شعبان الذين لا يعرفهم احد.. منهم حفيدة الملك فؤاد الأول

بواسطه هند جمال الخميس , 4 مارس 2021 ,8:15 ص

شاهد بالصور ابناء الفنان يوسف شعبان الذين لا يعرفهم احد


ربما لا يعرف الكثيرون منا شيئًا عن حياة النجم الراحل يوسف شعبان الشخصية، وهو ما تستعرضه معكم لهلوبة في هذا الموضوع، حيث كان الراحل قد تزوج أكثر من مرة، كان أولها زواجه من الفنانة ليلى طاهر، والذي استمر 4 سنوات فقط، وقع خلالها الطلاق أكثر من مرة، الأمر الذي أدى إلى الانفصال النهائي، في الوقت الذي ظل فيه الحب والاحترام هو أساس العلاقة بينهما بعد الانفصال.

وكانت الزيجة الثانية من نادية إسماعيل شيرين، ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق، وأثمر هذا الزواج عن ابنته سيناء، أما الزيجة الثالثة والأخيرة فكانت من السيدة (إيمان خالد الشريعان) كويتية الجنسية، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد، المقيمين حاليًا بدولة الكويت.

سيناء ابنة يوسف شعبان

سيناء ابنة يوسف شعبان

سيناء ابنة يوسف شعبان

والدة سيناء

زينب يوسف شعبان

زينب يوسف شعبان

مراد يوسف شعبان

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد وافته المنية الأحد الماضي، بعد ما أُصيب بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة، وشيعت جنازته يوم الإثنين الماضي 1 مارس 2021، حيث يتم نقل الجثمان من مستشفى العجوزة إلى مدافن العائلة على طريق الفيوم.

وكان الفنان الراحل يشارك مؤخرًا في مسلسل "ملوك الجدعنة" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ومحمد عبد العظيم، ووليد فواز، ومن تأليف ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

موضوعات متعلقة:

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا

شاهد جمال ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية يخطف القلوب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك