خبيرة طاقة تتنبأ بفشل زواج معز مسعود وحلا شيحة لهذا السبب.. غير متوقع!

بواسطه هند جمال الاحد , 14 فبراير 2021 ,8:20 ص

خبيرة طاقة تتنبأ بفشل زواج معز مسعود وحلا شيحة لهذا السبب


كشفت د/ مها العطار خبيرة الطاقة المصرية المعروفة، أن زواج الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة مصيره إلى الفشل والسبب "البدلة"، حيث أرجعت هذا إلى ارتداء معز لنفس البدلة والبابيون في زيجاته السابقة التي باءت بالفشل، وأوضحت أن "طاقة الفشل" في زيجاته السابقة ستفرض نفسها على زواجه بحلا شيحة.

وفي هذا الصدد نشرت مجموعة من الصور من زيجات الداعية السابقة، وعلقت عليها قائلة: "فك سحرك مع بداية العام، عندما تريد أن تدخل حياة جديدة بدون مشاكل لا تأخذ معك أشياء من حياتك القديمة حتى لا تؤثر على حياتك الجديدة".

وأضافت: "لا تفعل مثل معز مسعود، لبس نفس بدلة الفرح فى كل زواجاته السابقة، نفس البدلة ونفس الببيون ونفس المنديل وكأنه مجهز بدلة الشغل، يخلص من زواجة يدخل فى أخرى، ليس هذا فقط، لكنه يأخذ معه أسماء زوجاته السابقات على بروفايل الفيس بوك ليكمل منظومة القديم!!".

زيجات معز مسعود

وكانت الفنانة حلا شيحة قد احتفلت بعقد قرانها على الداعية معز مسعود، بالثامن من فبراير الجاري 2021 وقامت بنشر مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا".

موضوعات متعلقة:

رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما علاقة مصطفى الأغا بالأمر؟

رسالة مؤثرة من الفنانة حلا شيحة بعد وفاة الفنان سمير غانم هل تفكر في الاعتزال؟

حلا شيحة تحدث ضجة وترتدي الحجاب مجددًا بعد زواجها من معز مسعود!

شيري عادل تعيش حالة من الاكتئاب بسبب زواج معز مسعود وحلا شيحة ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك