حلا شيحة تحدث ضجة وترتدي الحجاب مجددًا بعد زواجها من معز مسعود!

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 11 مايو 2021 ,12:48 م

حلا شيحة تحدث ضجة وترتدي الحجاب مجددًا بعد زواجها من معز مسعود!


ضجة كبيرة أثارتها الفنانة حلا شيحة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قامت بتحديث صورتها الشخصية عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتضع صورة لها وهي ترتدي الحجاب، وذلك بعد فترة قصيرة من زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

ولم تنشر حلا صورتها بالحجاب في منشور خاص على "انستجرام"، بل اكتفت بوضعها كصورة شخصية لحسابها.

حلا شيحة تحدث ضجة وترتدي الحجاب

وقد لاحظ الجمهور تغير المحتوى الخاص بحساب الفنانة حلا شيحة، منذ زواجها من معز مسعود، حيث تحول حسابها من نشر صورها الخاصة في النزهات والحفلات، إلى نشر صور أخرى دينية، ترفقها دومًا بالأدعية.

كما أن حلا لم تعد تنشر صورًا شخصية لها عبر حسابها على "إنستجرام"، ولم تكتفي بهذا، بل قامت بحذف جميع صور جلسات التصوير التي خضعت لها منذ عودتها إلى الفن، والتي وصفها البعض بالجريئة، كما حذفت صورها الشخصية من المهرجانات الفنية، وتركت فقط صورها العائلية مع أسرتها وأبنائها.

ومنذ زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، نشرت حلا شيحة إلى صورة عائلية تجمعها بزوجها وأولادها، خلال الشهر الماضي، وعلقت عليها: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعًا"، وباقي الصور دينية.

أحدث ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود وابنائهما بالصور

يُذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد احتفلا بعقد قرانهما في 8 فبراير الماضي، داخل أحد الفنادق النيلية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين فقط، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها البلاد لعدم تفشي فيروس كورونا.

وتم تحديد هذا الموعد لعقد القران، ليأتي بعد اكتمال عدة حلا شيحة بأيام، حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميًا في 4 أكتوبر 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

ومن ناحية أخرى، تغيب حلا شيحة عن المشاركة في أعمال دراما موسم رمضان 2021، وذلك بعد أخر أعمالها الفنية وهو بطولة مسلسل "خيانة عهد" عام 2020، مع النجمة الكبيرة يسرا.

 

موضوعات متعلقة:

راندا البحيري تهاجم حلا شيحة بعنف عريس وطرحة ومن تاني يوم تقول مين هيدخل الجنة ومين لا!

هجوم شديد على حلا شيحة بعد رسالتها للفنان تامر حسني ما الحكاية؟

حلا شيحة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي برسالتها لصناع هذا الكليب بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا!

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر أعتزال شقيقتها حلا ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك