شيري عادل تعيش حالة من الاكتئاب بسبب زواج معز مسعود وحلا شيحة.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الاحد , 14 فبراير 2021 ,9:45 ص

شيري عادل تعيش حالة من الاكتئاب بسبب زواج معز مسعود وحلا شيحة.. ما الح


كشفت بعض المصادر المقربة من الفنانة شيري عادل، أنها تعيش حاليًا حالة من الحزن والاكتئاب، بعد زواج طليقها السابق الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، بسبب تأثير الأخبار الخاصة بهذه الزيجة على نجاح مسلسلها "إلا أنا".

حيث قام البعض بالزج بإسمها في بعض الأخبار المتعلقة بها، حتى أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تشاهد تلك الأخبار.

وكانت الفنانة الشابة قد انفصلت بشكل نهائي عن الداعية والمنتج معز مسعود، بعد فترة ليست بالقصيرة كانا فيها حديث وسائل الاعلام، ولم يذكر أي منهما السبب الحقيقي وراء انتهاء هذا الزواج.

يذكر أن مسلسل "إلا أنا" الذي عرض منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ‎‏وإخراج أحمد شفيق.

وشاركت شيري بطولة المسلسل مع أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزيز‎، وهو من إنتاج شركتي سينرجي ‏وأروما ستوديوز، وقد تم وقف عرض المسلسل قبل بداية شهر رمضان على أن يتم استئناف عرضه بعد الشهر المعظم‎.‎

كما ظهرت الفنانة شيري عادل كضيفة شرف على أبطال مسلسل "في بيتنا روبوت"، المسلسل من بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر.

موضوعات متعلقة:

أحدث ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود وابنائهما بالصور!

تعليق غريب من أحد متابعي حلا شيحة على صورتها العائلية مع معز مسعود

خبيرة طاقة تتنبأ بفشل زواج معز مسعود وحلا شيحة لهذا السبب غير متوقع!

شيري عادل تنشر صورة والدها احتفالا بعيد ميلاده وتبعث له رسالة الى العالم الآخر شاهد ماذا قالت


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك