طبيبة حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والنتيجة المنتظرة من العملية.. في حاجة لدعائكم!

بواسطه هند جمال الاحد , 7 فبراير 2021 ,11:50 ص

طبيبة حورية فرغلي تكشف تفاصيل حالتها الصحية والنتيجة المنتظرة من العمل


أوضحت طبيبة الفنانة حورية فرغلي، أنها تعيش حاليًا حالة من القلق بعد تأجيل العميلة الخاصة بها، بعد نقص الهيموجلوبين لديها إثر تعرضها لكدمة بالرأس، قبل اجرائها للعملية بساعات قليلة.

وأضافت أن الجراحة التي ستجريها حورية فرغلي لأنفها تستدعي قيامهم بأخذ قطعة من غضاريف الأذن أو القفص الصدري لها وذلك لزرعها بالأنف، وأن الأمر ليس بالهين، لأن الغضاريف قد تتعرض للتآكل أثناء العملية الجراحية، أو قد تترك ندبة، وعلى ذلك قد تكون نتيجة العملية غير مرضية، كما أن القيام بأكثر من عملية بالانسجة الداخلية للأنف قد يجعل نجاح العملية أمر مشكوك فيه.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد قالت فيما يخص هذه العملية: "أنا بين إيدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تانى ولا لأ، خصوصًا أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجددًا".

وأضافت: "خايفة من الوجع أوي ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليًا تمت بنجاح، مش مصدقة الناس كلها بتحبني واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم وحسوا بيا، عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل، خاصًة إني كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين".


موضوعات متعلقة:

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

شاهد بالصور والفيديو حورية فرغلي تتحدث عن أخر العمليات التي أجرتها بالتفصيل ماذا قالت؟

حورية فرغلي توضح نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد عودتها إلى مصر

حورية فرغلي توضح لأول مرة نتائج عمليات التجميل الأخيرة وتكشف عن موعد ظهورها للجمهور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك