والد هنا شيحة يهاجم إلهام شاهين.. ماذا حدث؟!

بواسطه هند جمال الاحد , 20 ديسمبر 2020 ,9:47 ص

والد الفنانة هنا شيحة يهاجم الفنانة إلهام شاهين....ماذا حدث!


شن الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة هنا شيحة هجومًا حادًا على الفنانة إلهام شاهين، بعد تصريحاتها عن وجود علاقة بين ابن شقيقها وابنته، حيث أكدت إلهام وجود علاقة عاطفية بالفعل تجمع بين ابن شقيقها محمود شاهين، والفنانة هنا شيحة.

ومن خلال تصريحات صحفية لها، وأشارت إلهام شاهين أيضًا أن الثنائي لم يتفق حتى الآن على موعد للزواج، فإن كانا قد فعلا ذلك لكانت هي أول من يعلم بذلك.

إلهام شاهين تؤكد وجود علاقة بين هنا شيحة ونجل شقيقها

وعلى الفور قامت إلهام شاهين بالتراجع عن تصريحاتها السابقة، وحين تم سؤالها مرة أخرى قالت أن هناك علاقة صداقة بين ابن شقيقها وهنا شيحة، وعن وجود علاقة عاطفية بينهما ردت: "الله أعلم، احتمال".

وحول السؤال عن موعد الزواج، قالت: "الله أعلم، لما هيتجوزوا أكيد كل العالم هيعرف".

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي عن فيلم "حظر تجول"، والذي تدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عامًا لتجد ابنتها "ليلى"، والتي جسدتها الفنانة أمينة خليل، غير قادرة على العفو عنها، وليس في ذهنها سوى هاجس واحد، هو أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من الأم للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يجعل الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل إليها تدريجًا.

 

موضوعات متعلقة:

الهام شاهين تهاجم احمد زاهر بسبب حديثه عن المشاهد الساخنة شاهد ماذا قالت!

بالصور إلهام شاهين عن عيد الحب قضيت أحلى فلانتين مع حب عمري من هو؟

شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك