متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها.. والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 يناير 2021 ,10:57 ص

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها.. والأخيرة ترد بطريقة غير متوقعة!


نشرت الفنانة هنا شيحة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أعدني إلى ضوء الشمس"، وظهرت في الصورة بملامح سعيدة.

وقد لاقت صورة هنا شيحة إعجاب الآلاف من المتابعين، إلا أنها تعرضت للهجوم الشديد من إحدى المتابعات، والتي علقت على صورتها قائلة: "دمك يلطش، ماتنحبين أبدًا"، لترد عليها هنا بقوة قائلة: "شكرا، اعملي أن فولو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي".

متابعة تهاجم هنا شيحة بسبب صورتها

يذكر أن الفنانة هنا شيحة تستمتع حاليًا بأجازتها في مدينة دهب الساحرة، منذ بداية عام 2021، حيث نشرت العديد من الصور من هناك أثناء قضاء العطلة.

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت نهاية العام الماضي، حول ارتباط هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين "محمود"، وذلك بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة معًا وظهر عليهما علامات الحب، وقد تأكد الجمهور من ذلك بعد ظهورهما معًا رسميًا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وبعدها احتفل محمود شاهين بعيد ميلاد هنا شيحة وسط أجواء رومانسية بينهما، وعلق على صورة تجمعهما: "عيد ميلاد سعيد لأكثر شخص مميز أعطى لقلبي الكثير من السعادة، أنا أشكرك لكل لحظة نكون فيها معًا وأتمنى ألا تنتهي سعادتنا هذه أبدًا"، ليكون هذا بمثابة تصريح واضح بحبه.

ومن الجدير بالذكر أن هنا شيحة كانت قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "شاهد عيان" وشاركها في بطولة المسلسل الفنان حسن الرداد، وليد فواز، محمد لطفي، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

 

موضوعات متعلقة:

صور عائلية نادرة للفنانة هنا شيحة وعائلتها احتفالا بعيد ميلاد والدتها

رسالة مؤثرة من هنا شيحة لوالدها ووالدتها وحلا شيحة ترد!

شاهد بالصور نجل الفنانة هنا شيحة الذي أصبح شابا يافعا

هنا شيحة غاضبة من جديد في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بسبب فعل غير لائق من معجب ماذا حدث؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك