شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير

بواسطه هند جمال الخميس , 11 فبراير 2021 ,5:27 ص

شاهد بالصور إلهام شاهين وشقيقتها وأبنائها بمنزل الكينج محمد منير


قامت الفنانة إلهام شاهين بزيارة المطرب محمد منير بمنزله برفقة شقيقتها وأبناء الأخيرة، للاطمئنان على صحته، وقامت بنشر مجموعة من الصور لها ولعائلتها مع الكينج على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت إلهام على الصور قائلة: "أنا وأختي وأولادها مع الكينج محمد منير، حبيب كل العائلة، أخى وصديق العمر، ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقى الجميل الذى أسعد الوطن العربى كله".

الهام شاهين وعائلتها بصحبة محمد منير

الهام شاهين وعائلتها بصحبة محمد منير

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينما بالوطن العربي لعام 2020 عن دورها بفيلمها الأخير "حظر تجول"، وفي هذا الصدد قامت الفنانة بنشر صورا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تخليدًا للحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس.

وعلقت إلهام حينها على الصور قائلة: "النهاردة وصلوا لى الجايزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول، وأيضًا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

وتعد هذه الجائزة هى جائزة النقاد والصحافة العربية 2020 بتصويت حوالي مائة صحفي وناقد من مصر والوطن العربي كأفضل ممثلة سينمائية، بعدما كانت قد تم تنظيم هذه الجائزة لأول مرة عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

بعد إعلان تبرعها بأعضائها إلهام شاهين تثير الجدل بحديثها عن الزواج في هذا العمر!

إلهام شاهين تعلق لأول مرة على جرأة رانيا يوسف وهذا ما قالته!

محمد منير يكشف سبب عدم زواجه وإنجابه حتى الآن مفاجأة!

محمد منير يكشف عن سبب رغبته في ضرب يوسف شاهين مفاجأة غير متوقعة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك