بالصور إلهام شاهين عن عيد الحب: قضيت أحلى فلانتين مع حب عمري.. من هو؟

بواسطه هند جمال الإثنين , 15 فبراير 2021 ,12:34 م

بالصور: الفنانة إلهام شاهين عن الفلانتين "قضيت أحلى فلانتين مع حب عمرى


نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور العائلية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، احتفالا بعيد ميلاد ابنة شقيقتها "إلهام الصغيرة"، الذي تزامن مع الاحتفالات الخاصة بعيد الحب.

وعلقت إلهام على الصور قائلة: "قضيت أحلى فلانتين في حياتى مع أجمل حب فى عمري، إلهام الصغيرة، كل سنة حبيبتى وأنت حبيبتى وأحلى بنوتة فى الدنيا، ويا رب يحققلك كل أحلامك ويسعدك ويفرح قلبك، سنة حلوة عليكي يا حلوتي، عيد ميلادك هو أحلى عيد حب، كل العيلة بتحبك، جمعتينا وفرحتينا".

الهام شاهين وابنة شقيقتها

الهام شاهين وابنة شقيقتها

الهام شاهين وابنة شقيقتها

الهام شاهين وابنة شقيقتها

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة سينما بالوطن العربي لعام 2020 عن دورها بفيلمها الأخير "حظر تجول"، وفي هذا الصدد قامت بنشر صورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تخليدًا للحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس.

وعلقت إلهام حينها على الصور قائلة: "النهاردة وصلوا لى الجايزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول، وأيضًا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

وتعد هذه الجائزة هى جائزة النقاد والصحافة العربية 2020 بتصويت حوالي مائة صحفي وناقد من مصر والوطن العربي كأفضل ممثلة سينمائية، بعدما كانت قد تم تنظيم هذه الجائزة لأول مرة عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

إلهام شاهين تنفي هذه الأخبار عن حالة يسرا الصحية ما الحكاية!

إلهام شاهين تتحدث مرة أخرى عن علاقة ابن شقيقها بهنا شيحة بعد تكذيب والد الأخيرة ما الحكاية؟

إلهام شاهين توضح حقيقة وجود علاقة بين هنا شيحة ونجل شقيقها ماذا قالت؟

والد هنا شيحة يهاجم إلهام شاهين ماذا حدث؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك