نقابة الموسيقيين تحذر حمو بيكا من إقامة حفل زفافه.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 سبتمبر 2020 ,12:25 م

نقابة الموسيقيين تحذر حمو بيكا من إقامة حفل زفافه.. ما الحكاية؟


أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن موعد حفل زفافه، وذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأوضح أن الحفل سيكون خاصًا جدًا.

حيث كشف حمو بيكا عن ميعاد حفل زفافه والذي سيكون في 10 سبتمبر الجاري، مشيرًا إلى التزامه في الحفل بتعليمات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا، قائلًا في البث المباشر: "احنا بنحترم أي قانون وأي إجراء، بحبكم واعذروني مش هقدر أعمل القعدة بتاعتي، والفرح بتاعي يوم 10/9، طبعا إخواتي النجوم عارفين مكان الفرح فين".

ليتفاجأ بيكا بعدها بإرسال نقابة الموسيقيين خطابًا له يحذره من إقامة حفل الزفاف ومنعه من الغناء فيه هو وزملائه من مطربي المهراجانات، وهو ما جعله يظهر في فيديو آخر ليعتذر فيه لجمهوره عن عدم إقامة حفل الزفاف الذي كان يرغب فيه، وأن الحفل سيكون خاصًا جدًا وسوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني.

والجدير بالذكر، أن مطربي المهرجانات يواجهون أزمة كبيرة منذ قرار نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بوقفهم نهائيًا عن إحياء الحفلات، ومن بينهم حمو بيكا، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، لما تفسده للذوق العام.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!

بالصور حمو بيكا في جلسة تنظيف لبشرته

حمو بيكا يستعرض بدلة فرحه ويستغيث بوزير الداخلية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك