أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 1 نوفمبر 2020 ,11:23 ص

أول تعليق لهاني شاكر بعد حكم حبس حمو بيكا في سبه وقذفه


قضت أمس السبت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية بحبس مطرب المهرجانات "حمو بيكا" لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك في واقعة سب وقذف نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر.

وعلق هاني شاكر، على حكم حبس حمو بيكا، لأول مرة، من خلال إصدار النقابة بيانًا حول قرار حبس مطرب المهرجانات، في واقعة اتهامه بسب وقذف نقيب الموسيقيين، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة، والتهديد بحرقها.

وأكد نقيب الموسيقيين في بيانه أن الحكم الصادر من محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، هو انتصار للنقابة ومجلسها وكل العاملين بها والشئون القانونية وكل أعضاء الجمعية العمومية.

وتابع: "كما أن الحكم جاء بعدما تابعت الشئون القانونية فى نقابة الموسيقيين ما قام به حمو بيكا، حينما سب النقابة والعاملين بها، وهدد بحرق النقابة".

واختتم هاني شاكر: "النقابة قامت بتحريك دعوى قضائية ضد حمو بيكا، بعدما أهان النقابة، واتهم أعضاءها بأنهم مرتشين، وهدد بحرق النقابة وضرب الأعضاء، مشددًا على أن الحكم دليلًا على مكانة وهيبة النقابة".

وعلق حمو بيكا على حكم حبسه وتغريمه في واقعة اتهامه بسب وقذف نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، قائلًا: "رميت حمولي على ربنا".

 

موضوعات متعلقة:

حمو بيكا يهاجم محمد رمضان بشدة نصف مشاهداته مزيفة وأنا أشطر منه

حمو بيكا يتهم شاكوش بتقليد هذا الفنان!

هاني شاكر بعد تخطيه أزمته الصحية حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي ترى من يقصد؟

هاني شاكر يبهر الجمهور بإطلالة غير متوقعة أول مرة يظهر هكذا!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك