حمو بيكا يستعرض بدلة فرحه ويستغيث بوزير الداخلية

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 سبتمبر 2020 ,1:48 م

حمو بيكا يستعرض بدلة فرحه ويستغيث بوزير الداخلية


استعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا بدلة فرحه لجمهوره ومتابعيه، وذلك قبل حفل زفافه بساعات قليلة، حيث من المقرر إقامته اليوم في الإسكندرية، وقد أعلن حمو أن حفل زفافه سيكون خاصًا جدًا، وسوف يقتصر على أهله وأهل العروس فقط.

وقد استغاث حمو بيكا بمحافظ الإسكندرية ووزير الداخلية المصري، وذلك في بث مباشر نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو يرتدي بدله فرحه، قائلَا: "أنا عاوز أفرح وعاوز أتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد، كل الشعب عايز ييجي يفرح لحمو بيكا، حمو عاوز يفرح، عاوز أعمل فرحي لازم تساعدوني، هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد، أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس وأي شاب عاوز يفرح، وهي كلها ساعتين فرح ويا ريت محدش يكسر فرحتي".

وكانت نقابة الموسيقيين أرسلت خطابًا لحمو بيكا يحذره من إقامة حفل الزفاف ومنعه من الغناء فيه هو وزملائه من مطربي المهرجانات، وهو ما جعله يظهر في فيديو آخر ليعتذر فيه لجمهوره عن عدم إقامة حفل الزفاف الذي كان يرغب فيه، وأن الحفل سيكون خاصًا جدًا وسوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني.

والجدير بالذكر، أن مطربي المهرجانات يواجهون أزمة كبيرة منذ قرار نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بوقفهم نهائيًا عن إحياء الحفلات، ومن بينهم حمو بيكا، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، لما تفسده للذوق العام.

 

موضوعات متعلقة:

نقابة الموسيقيين تحذر حمو بيكا من إقامة حفل زفافه ما الحكاية؟

حمو بيكا يهاجم المتنمرين عليه بسبب جهله مش اختياري!

حمو بيكا يثير الجدل على انستجرام لماذا؟

حمو بيكا يسبب غضب هاني شاكر والأخير يتدخل لمنع إقامة حفله


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك