حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 أكتوبر 2020 ,12:37 م

حمادة هلال يوضح تفاصيل غنائه مع حمو بيكا ورأيه فيه


خرجت الأخبار في الفترة الماضية تكشف عن تعاون المطرب حمادة هلال مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا من خلال أغنية جديدة. وفي لقاء الأول مع برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، أوضح حقيقة هذا التعاون الفني.

وحول تفاصيل العمل الفني المشترك، قال حمادة هلال: "لم أتعاون مع حمو بيكا نهائيًا، أما الفيديو المنتشر فترجع قصته إلى أني كنت في أحد الأفراح في الإسكندرية وقالوا لي إن حمو بيكا عاوز يسلم عليك، فقلت لهم عادي يتفضل، ولقيته حد زي العسل وراح فجأة مصور معايا فيديو، وقال انتظروني في عمل قريب معايا، لكن فعلا مفيش حاجة نهائي".

وتابع: "حمو بيكا ناجح جداً، وأغاني المهرجانات مكسرة الدنيا ولازم يستثمروا نجاحهم، ولكن بكلمات حلوة، وبيعجبني جداً صوت حسن شاكوش".

والجدير بالذكر، أن الفنان حمادة هلال كان قد طرح أغنية جديدة بعنوان "طحن في طحن"، وذلك على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم، ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت.

ومن ناحية أخرى، احتفل حمو بيكا الشهر الماضي بحفل زفافه، وقد أرسلت نقابة الموسيقيين خطابًا له تحذره من إقامة حفل الزفاف ومنعه من الغناء فيه هو وزملائه من مطربي المهرجانات، وهو ما جعله يظهر في فيديو آخر ليعتذر فيه لجمهوره عن عدم إقامة حفل الزفاف الذي كان يرغب فيه، وأن الحفل سيكون خاصًا جدًا وسوف يكتفي بأصدقائه فقط من خارج وداخل الوسط الفني.

يذكر أن مطربي المهرجانات يواجهون أزمة كبيرة منذ قرار نقيب المهن الموسيقية، الفنان هاني شاكر، بوقفهم نهائيًا عن إحياء الحفلات، ومن بينهم حمو بيكا، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات، لما تفسده للذوق العام.

 

موضوعات متعلقة:

حمو بيكا يتهم شاكوش بتقليد هذا الفنان!

شاهد الظهور الأول لزوجة حمادة هلال في مناسبة فنية بعد خلع الحجاب بشعر أشقر

حمادة هلال يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الطلب الغريب

شاهد بالصور الفنان حمادة هلال بالمرحلة الابتدائية لن تعرفه!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك