أصالة تتسبب في حادث مرعب لبسمة وهبة.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 يوليو 2020 ,1:13 م

أصالة تتسبب في حادث موت لبسمة وهبة


تسببت المطربة السورية أصالة في حادث مميت للإعلامية بسمة وهبة، وذلك أثناء مغامرة لهما في البحر بمنطقة العلمين الساحلية.

وقد كشفت الإعلامية بسمة وهبة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" عن تعرضها لحادث صعب مع الفنانة أصالة، كاد أن يؤدي إلى وفاتها، وعلقت على الفيديو قائلة: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير، وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة".

وتابعت: "أصالة كانت سايقة الچيت سكي بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني، أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي، ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي شكراً، يا حبيبي يا رب يا رحمن رحيم بعبادك".

وأضافت: "شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك، ودايماً بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكراً للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنة وشكراً لـ "علي البحار".. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية الحمدلله ١٠٠ مرة ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

وبدورها، كشفت أصالة أنها بصحة جيدة بعد تعرضها للحادث مع الإعلامية بسمة وهبة، وذلك من خلال نشرها عدد من الفديوهات عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على "إنستجرام"، وأوضحت أنها تحب الاستمتاع بالبحر كالأطفال، مما أدى إلى وقوعها هي وبسمة من فوق المتوكسل المائي.

وأكدت أصالة أن بسمة وهبة هي من تعرضت للحادث بشكل أصعب منها، موضحة أنها حذرتها كثيرًا من الركوب معها على المتوسيكل المائي لأنها تريد الإنطلاق ولكن بسمة أصرت ‏على مصاحبتها.

 

موضوعات متعلقة:

هجوم على الاعلامية بسمة وهبة بسبب هذا الفيديو!

شاهد بالصور والدة الاعلامية بسمة وهبة ورسالة مؤثرة من الأخيرة!

بسمة وهبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

بسمة وهبة تسب متابعة بسبب تعليقها على الحجاب ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك