بسمة وهبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

بواسطه هند جمال الإثنين , 1 فبراير 2021 ,8:36 ص

بسمة وهبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني


نشرت الاعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أوضحت فيه السبب الحقيقي وراء انفصال النجم عمرو دياب عن النجمة دينا الشربيني بعد مقابلتها للهضبة في دبي.

حيث قالت بسمة: "للأسف مضطرة أقوللكم عمرو دياب ودينا الشربيني سابوا بعض ليه؟، سابوا بعض من نبرنا يا جماعة، قمر ومتواضع وكل حاجة حلوة فيه وهي كمان كل حاجة حلوة فيها، جبناهم الأرض، حسد وعنينا ونبرنا عليهم".

وتابعت: "تامر يا أمين بوتاجاز، مفيش داعي يا تامر وبعدين لما تعمل كده أطلع أنا أعمل إيه في برنامجي الجديد؟، يا جماعة بالراحة على الناس، لو في 1% إنهم يرجعوا لبعض مش هيرجعوا، بسبب تناقل الكلام والتأويل".

وكان عمرو دياب قد احتل مساحة كبيرة من عناوين الأخبار على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، بعدما كشف مصدر مقرب من الهضبة ودينا الشربيني، للصحافة عن وجود خلافًا كبيرًا بينهما، وصل لدرجة طرد الأخيرة من المنزل، وذلك بسبب رغبتها في أن يكون الزواج رسميًا بحفل زفاف ضخم يحضره الجميع.

وبعد أنباء انفصال الثنائي، اختفت دينا تمامًا عن الأنظار ولم تعلق على هذه الأخبار، وانشغلت في التحضير لمسلسلها الجديد "قصر النيل"، كما امتنعت عن دعم عمرو دياب عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحه بعضًا من أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" كما تفعل دائمًا.

أما الهضبة فقد تجاهل كل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن دينا، وانشغل بطرح أغاني جديدة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ".

موضوعات متعلقة:

دينا الشربيني تثير الجدل بملابس صيفية ورسالة غامضة ترى من المقصود؟

مصطفى خاطر يفجر مفاجأة حول بطلة فيلم ثانية واحدة الحقيقية قبل دينا الشربيني

بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج قبل استلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية

صورة صادمة للإعلامية بسمة وهبة بعد اكتشاف مرضها النادر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك