تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 يوليو 2020 ,1:04 م

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا


أوضح الفنان تامر حسني حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما أحدث ضجة وقلق لدى جمهوره الكبير.

وبسبب تلك الأخبار المتداولة، حرص تامر حسني على توضيح حقيقة إصابته بفيروس كورونا، حيث طمأن جمهوره من خلال منشور عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي على "إنستجرام" قائلاً: "أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات فى كل يوم يستلموا حد شوية، حتى يزيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة".

وتابع: "وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب، واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين، دي أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأي أعراض، وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم آمين".

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

والجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني ينشغل حاليًا بتصوير المشاهد المتبقية له من فيلمه الجديد "مش أنا"، والذي يشارك في بطولته حلا شيحة في أول عمل سينمائي تشارك فيه بعد عودتها من الاعتزال.

فيلم "مش أنا" قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز"، ويعد أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة رغم النجاح الكبير ويعتذر للجمهور ما الحكاية؟

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

بالفيديو رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد

تامر حسني متهم بالسرقة بسبب فيلمه الجديد مش أنا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك