بالفيديو.. رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد

بواسطه هند جمال الخميس , 24 سبتمبر 2020 ,11:03 ص

بالفيديو رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد


تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو للفنان تامر حسني، وهو يغني، خلال تواجده مع الفنانة زينة وشقيقتها، بينما كان الأختين يرقصان على أنغام أغنيته، وانهالت عليه التعليقات المسيئة التي جاء فيها:  "عقبال التوأم الجديد"، و"زينة وتامر تاني يلا مبروك"، و"مستنيين الفضايح والخناقات"، و"أهرب يا تيمو حيلبسوك قضية".

وعلى الجانب الأخر، رد بعض المتابعين بطريقة محايدة، حيث جاء بها: "تامر وزينة أصحاب من زمان وبطلو استظراف، كل من يعيب يبتلي لهالدرجة القذف سهل في لسانكم؟ يا لطيف"، و"تامر وزينة كنت أحب أفلامهم سوى".

يذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية فيلم "مش أنا" الذي يشاركه البطولة فيه ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وسوسن بدر، وعدد كبير من الفنانين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، في أول تعاون بينهما، ومن إنتاج "T H برودكشن" و"سينرجي فيلمز".

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية تصيب "حسن" الذي يقوم بتجسيد شخصيته تامر حسني، الذي تربطه علاقة قوية بوالدته المريضة والتي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها، حيث تعد محور حياته.

 

موضوعات متعلقة:

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

حلا شيحة ترقص مع تامر حسني على المسرح في حفله وتعلن مشاركته بطولة فيلمه

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك