تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة رغم النجاح الكبير ويعتذر للجمهور.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 نوفمبر 2020 ,10:40 ص

تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة رغم النجاح الكبير ويعتذر للجمهور


طرح المطرب تامر حسني أغنية جديدة من أحدث ألبوماته "خليك فولاذي"، وتدعى "بألف سلامة"، ولكن المفاجأة أنه بعد ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قام بحذفها، وذلك على الرغم من تحقيقها لنسبة مشاهدة عالية.

وأوضح تامر حسني سبب حذفه للأغنية رغم ما حققته من نجاح، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة وأكيد مبسوط إنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم 1 وإنها حققت المركز الـ 33 على مستوى العالم، ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس، وأنا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب".

وتابع: "لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع، ده حقكم عليا وعلينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين، مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير نهاركم جميل زيكم، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخة الجديدة ودا اللينك الجديد".

تامر حسني يحذف أغنيته الجديدة بعد النجاح الكبير ويعتذر للجمهور

وكان من المقرر انطلاق حفل ألبوم تامر حسني الجديد "خليك فولاذي" في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، يوم الخميس الماضي 29 أكتوبر، ولكنه أعلن عن تأجيل الحفل، ولم يعلن حتى الآن عن الموعد الجديد.

وأعلن تامر عن تأجيل الحفل، عبر خاصية القصص المصورة بحسابه الخاص على "إنستجرام"، قائلًا: "مساء العسل على أحلى ناس، تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا".

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني يحدث ضجة بمواقع التواصبل الاجتماعي بعد تقبيله لمعجبة ترتدي الحجاب!

تامر حسني يعتذر عن هذا الأمر في عيد الحب كان نفسي أشارككم اللحظة دي

فيديو تامر حسني مع ابنته وعتاب زوجته يشعل السوشيال ميديا ويؤكد انتهاء المشاكل بينهما

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك