مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 28 سبتمبر 2020 ,12:38 م

مصور تامر حسني يكشف بالتفاصيل حقيقة خضوعه لعمليات تجميل


انتشرت في الأيام الماضية صورة جديدة للفنان تامر حسني من غلاف أغنية جديدة في ألبومه الأخير والذي يحمل اسم "خليك فولاذي"، ليثير بعدها الكثير من الجدل بسبب تغير ملامحه، حيث أجمع العديد من عشاقه على إجرائه لعمليات تجميل غيرت من شكله، حيث ظهر بوجه مربع وأكثر نحافة.

تامر حسني بوجه مربع

وبعد إثارة الكثير من الجدل حول أحدث صور الفنان تامر حسني، خرج محمد داخلي، المصور الفوتوغرافي الخاص بالنجم، ليوضح حقيقة خضوعه لجراحة تجميلية، قائلًا: "يا جماعة الإنسان لما بيخس أو بيتخن شوية ملامحه بتتغير.. وتامر عامل فورمة جامدة جدًا ما شاء الله، خس كتير فطبيعي ملامحه تتغير".

وتابع: "الصور اللي اتنشرت دي أنا مصورها له بدون أي فوتوشوب.. وتامر مخضعش لأي عمليات تجميل نهائي".

وأضاف: "أي شخص جرب تصويره من الجنب اليمين مرة والشمال مرة، هتلاقيه مختلف تماما، كمان طبيعي في زوايا في الكاميرا بتطلع الشخص ملامحه مختلفة، لكن أنا بأكد تامر مخضعش لأي عمليات تجميل".

وكان تامر حسني قد طرح أحدث أغنياته "اختراع" مع النجم محمود العسيلي، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من إخراج تامر حسنى، وكلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى، وقد حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في وقت قصير.

 

موضوعات متعلقة:

تامر حسني متهم بالسرقة بسبب فيلمه الجديد مش أنا

بالفيديو رقص تامر حسني مع زينة وشقيقتها يعرضه للانتقاد

تامر حسني يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي ما الحكاية؟



قولى رأيك