يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان: عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 مارس 2020 ,1:04 م

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة


صرحت النجمة الكبيرة يسرا في حوارها مع مجلة "فوج العربية" في عيد ميلادها السنوي الثالث، أنها تريد أن تكون مثيرة للإعجاب وأسطورة في نظر الجميع دون أن تطلق هي ذلك على نفسها، وهو ما دفع البعض للزعم بأنها تقصد الحديث الغير مباشر عن الفنان محمد رمضان، خاصًة في ظل تلقيبه لنفسه بـ"الأسطورة".

وفي حوارها، أوضحت النجمة يسرا رأيها لـ"فوج"، قائلة: "أريد دومًا أن أكون مثيرة للإعجاب".

وأضافت: "إذا لم يقدر الناس عملك ولا يرونك أسطورة، فلن تصبح كذلك مطلقًا، اعلمي أنكِ تعملين من أجل الناس ويجب أن تكوني عند حسن ظنهم دومًا".

وفسر البعض تصريحات يسرا بأنها تقصد توجيه رسالة غير مباشرة لمحمد رمضان، والسخرية منه بسبب لقب "الأسطورة" الذي منحه لنفسه، ولكن يسرا أوضحت حقيقة الأمر، من خلال لقائها ببرنامج theinsider بالعربي، قائلة: "أنا لا يخطر على بالي التفسير اللي بتقولوه ده، أنا مش ممكن أقارن نفسي بأي حد مش علشان حاجة بس لأني أنا حاجة وغيري حاجة، وكل واحد عنده شخصيته".

وأضافت: "أنا عمري ما كتبت على نفسي أسطورة لكن بيتكتب عني، وفيه فرق كبير جدا".

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان دائمًا ما يثير الجدل بتصريحاته والألقاب التي يطلقها على نفسه، ومنها "نمبر وان"، و"الأسطور"، وغيرها من الألقاب.

وكان "رمضان" قد دخل في أزمة كبيرة مؤخرًا، أدت إلى انتشار حملة لمقاطعة لأعماله، وبدأت هذه الأزمة بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

شاهد أيضًا: محمد رمضان يستفز الجمهور بعد حملة مقاطعته شاهد ماذا قال

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح الأخير بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" المراتب الأولى في مواقع التواصل، قام رمضان بحذف مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

ومن ناحية أخرى، تنشغل الفنانة يسرا هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "دهب عيرة"، والذي يشاركها بطولته كل من عبير صبري، وحلا شيحة، وجومانة مراد، ومن المقرر طرح المسلسل في موسم رمضان المقبل.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوج الفنانة يسرا نجل الراحل صالح سليم أثناء احتفاله بعيد ميلادها

شاهد بالصور احتفال الفنانة يسرا بعيد ميلادها وسط أصدقائها

يسرا تظهر للمرة الأولى بعد التعافي من فيروس كورونا لمساندة سماح أنور ما الحكاية؟!

انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل يسرا الجديد والسبب؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك