انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل يسرا الجديد.. والسبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 19 يناير 2021 ,11:09 ص

انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل يسرا الجديد


أعلن المؤلف مدحت العدل أحد أعضاء الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية"، والذي تلعب به النجمة يسرا دور البطولة، عن انسحاب النجمة "هيفاء وهبي" من العمل بالمسلسل، موضحًا سبب الانسحاب، من خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

حيث أرجع مدحت العدل، سبب انسحاب هيفاء وهبي من مسلسل "حرب أهلية"، إلى أن المسلسلات عادًة ما تعرض على أكثر من فنان، وبناء على رؤيته الخاصة يقيم الدور فيقبل أو يرفض، وبالنسبة لهيفاء وهبي، لم تجد الدور مناسبًا لها فرفضته ببساطة.

وكان من المقرر أن تقوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدور "ضرة يسرا" في مسلسل "حرب أهلية" المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، قبل أن تنسحب منه.

ومسلسل "حرب أهلية" دراما اجتماعي، وهو من بطولة يسرا، وتأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

والجدير بالذكر أن يسرا تعاونت مع المخرج سامح عبد العزيز لأول مرة في مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وسوف تكرر التجربة معه من خلال مسلسلها الجديد.

ومن المقرر أن تخوض يسرا تجربة السينما مع المخرج سامح عبد العزيز أيضًا، في فيلم جديد يسمى "ليلة العيد"، وتدور أحداثه حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة في المجتمع.

فيلم "ليلة العيد" من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عبد الله، وبطولة يسرا، ولم يتم تحديد باقي البطلات، وسوف يتم تصوير الفيلم قريبًا لعرضه في أحد مواسم الأعياد في عام 2021.

 

موضوعات متعلقة:

صورة للفنانة هيفاء وهبي بدون فلتر تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي

معجبة تفاجئ هيفاء وهبي في حجرة التواليت شاهد ماذا حدث!

هيفاء وهبي تحدث ضجة بأول فيديو لها على التيك توك

بصورة وتعليق غريب هيفاء وهبي توجه رسالة لهذا الشخص من هو؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك