يسرا تظهر للمرة الأولى بعد التعافي من فيروس كورونا لمساندة سماح أنور.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الخميس , 11 فبراير 2021 ,6:47 ص

يسرا تظهر للمرة الأولى بعد التعافي من فيروس كورونا لمساندة سماح أنور ما الحكاية


شاركت النجمة يسرا جمهورها ومحبيها مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لمساندة ودعم فكرة صديقتها الفنانة سماح أنور، والتي تدور حول مهرجان "أفلامها" الذى يناقش قضايا المرأة، من خلال دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة.

وعلقت على يسرا الفيديو قائلة: "حبيبتى وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دايما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلامها".

وأضافت: "حقيقي فكرة عظيمة ومُشرفة إن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة، عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات".

واختتمت: "شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداه ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة والجميلة سماح أنور، وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية".

يذكر أن يسرا كانت قد أعلنت عن إصابتها بكوفيد 19، منذ فترة قصيرة، وفي أول تعليق لها حرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، الذي ساندها في هذه الأزمة، ومن المقرر أن تخوض يسرا السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد يحمل اسمًا مؤقتاً "حرب أهلية"، ويُشاركها في البطولة هيفاء وهبي وجومانا مراد وخالد أنور.

وكانت يسرا قد شاركت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، كما شاركت في فيلم "صاحب المقام" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل.

موضوعات متعلقة:

سماح أنور تحدث ضجة بحديثها عن الموت ماذا قالت؟

هجوم عنيف على الفنانة سماح أنور بسبب رأيها في الحجاب ماذا قالت؟

شاهد بالصور زوج الفنانة يسرا نجل الراحل صالح سليم أثناء احتفاله بعيد ميلادها

شاهد بالصور احتفال الفنانة يسرا بعيد ميلادها وسط أصدقائها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك