شاهد بالصور احتفال الفنانة يسرا بعيد ميلادها وسط أصدقائها

بواسطه هند جمال الأربعاء , 10 مارس 2021 ,8:32 ص

شاهد بالصور احتفال الفنانة يسرا بعيد ميلادها وسط أصدقائها


نشرت الاعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور الخاصة باحتفال صديقتها النجمة يسرا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "مظاهرة حب للقلب الكبير يسرا".

ومن جانبها، كتبت بوسي على صورة أخرى للفنانة يسرا أثناء احتفالها بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان القادم قائلة: "الأصدقاء وحب الناس رزق، ربنا يسعدك باصحابك وجمهورك، وان شاء الله النجاح للمسلسل الجديد، أنت وسامح وباسل وأروى والعدل جروب، سنة سعيدة عليكِ".


يسرا تحتفل بعيد ميلادها

يسرا تحتفل بعيد ميلادها

يسرا تحتفل بعيد ميلادها

يذكر أن يسرا كانت قد أعلنت عن إصابتها بكوفيد 19، منذ فترة ليست بالقصيرة، وفي أول تعليق لها حرصت على توجيه الشكر إلى وزارة الصحة وكذلك جمهورها، الذي ساندها في هذه الأزمة، ومن المقرر أن تخوض يسرا السباق الرمضاني المقبل بعمل درامي جديد يحمل اسمًا مؤقتاً "حرب أهلية"، ويُشاركها في البطولة باسل الخياط وأروى جودة.

وكانت يسرا قد شاركت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، كما شاركت في فيلم "صاحب المقام" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل.

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور زوج الفنانة يسرا نجل الراحل صالح سليم أثناء احتفاله بعيد ميلادها

يسرا تظهر للمرة الأولى بعد التعافي من فيروس كورونا لمساندة سماح أنور ما الحكاية؟!

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

هذا رأي يسرا في تحول ابن هشام سليم جنسيًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك