خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه.. هل ارتبطا من جديد؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 13 فبراير 2020 ,1:45 م

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه هل ارتبطا من جديد


أثارت دارين حلمى، ملكة جمال الكون، وخطيبة المطرب تامر عاشور السابقة، الكثير من الجدل، وذلك بعد نشرها صورة معه بتاريخ سابق، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل حول حقيقة ارتباط الثنائي مرة أخرى، بعد فسخ الخطوبة في نوفمبر 2019.

وقد ظهرت دارين حلمي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، بإطلالة ناعمة، في لحظة رومانسية جمعتها بخطيبها السابق في وقت مضى.

ويبدو أنها حاولت إعلان عودتها لخطيبها السابق تامر عاشور، ولكن بطريقتها الخاصة، حيث أنها لم تعلق بأي شيء على الصورة، لتوضح حقيقة الأمر.

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه

وعلق الجمهور على الصورة بسؤالهم لها عن حقيقة عودتهما لبعضهما، حيث قال أحدهم: "إنتوا رجعتوا لبعض؟"، ليعلق آخر: "يا رب ترجعوا"، بينما تساءل أحد المتابعين: "هو أنتم مش فسختوا؟"، لتقوم دارين حلمي بعد نشرها بساعات من حذف هذه الصورة من حسابها الشخصي، مما أثار الجدل وتسبب في حيرة للجميع حول حقيقة ارتباطهما من جديد من عدمه.

وكان المطرب تامر عاشور، قد أعلن في نوفمبر الماضي عن فسخ خطبته من دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب قائلًا: "الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، ولكنه بعد ساعات حذف منشوره، مما توقع جمهوره أنه تم التصالح بين الطرفين.

ولكن دارين حلمي أكدت على خبر الانفصال، من خلال منشورها على خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، كما حذفت جميع صورها معه، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكان عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية عام 2019.

 

موضوعات متعلقة:

أول رد من خطيبة تامر عاشور بعد انفصالهما مش نكدي

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا؟

تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال حد يقولها ماليش حبايب بعدها

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة أثارت الجدل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك