أول رد من خطيبة تامر عاشور بعد انفصالهما.. "مش نكدي"

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 17 نوفمبر 2019 ,1:43 م

أول رد من خطيبة تامر عاشور بعد انفصالهما مش نكدي


فاجأت دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، وخطيبة تامر عاشور السابقة، الجميع بالتعليق لأول مرة عن خبر انفصالها عن المطرب الشهير، وذلك بعد أن اضطرت لذلك، بسبب أحد التعليقات التي استفزتها من الجمهور.

فقد نشرت دارين حلمي صورة جديدة لها على حسابها الشخصي على موقع الصور "إانستجرام"، وعلقت عليها إحدى المتابعات، حول خبر انفصالها عن تامر عاشور، قائلة: "تامر إنسان نكدي ما شاء الله أقسم بالله حرفيًا مفيش حد زيه وبجد أغانيه الحزينة دي هي اللي مميزاه هما فعلًا اتحسدوا ومكانش ليه لازمة إنها نزلت إنها اتخطبتله الناس وحشة جدا ربنا يوفقهم".

وهنا اضطرت دارين حلمي للرد على هذا التعليق، لتوضح الحقيقة، قائلة: "مع احترامي لكلامك هو تامر إنسان مش نكدي خالص بالعكس ده غير شخصيته اللي على السوشيال ميديا، وفعلا عندك حق الحسد وحش جدا".

أول رد من خطيبة تامر عاشور بعد انفصالهما.

وكان المطرب تامر عاشور، قد أعلن يوم الخميس الماضي عن فسخ خطبته من دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب قائلًا: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، ولكنه بعد ساعات حذف منشوره، مما توقع جمهوره أنه تم التصالح بين الطرفين.

ولكن دارين حلمي أكدت على خبر الانفصال، من خلال منشورها على خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

وكان تامر عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019.

واقتصرت الخطوبة على حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية العام الجاري، يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن.

 

موضوعات متعلقة:

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة أثارت الجدل

أحدث ظهور للفنان محمد فريد لن تصدقوا تغير ملامحه

تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال حد يقولها ماليش حبايب بعدها

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا؟

خطوبة تامر عاشور على ملكة جمال الكون مش قصة حب كبيرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك