تامر عاشور يحير الجمهور.. هل فسخ خطوبته أم ماذا؟

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 نوفمبر 2019 ,1:27 م

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا


أعلن المطرب تامر عاشور، صباح اليوم، عن فسخ خطبته من دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب قائلًا: "الحمدلله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق".

وبعدها بأقل من ساعتين، حذف عاشور تغريدته، ليحير الجمهور بهذا الأمر، هل بالفعل تم فسخ الخطوبة، أم أنه مجرد خلاف عادي بين الثنائي، جعل الأخير يتسرع في إعلان فسخ الخطبة، ولكن سرعان ما عاد في قراره.

وكان تامر عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019.

تامر عاشور يفسخ خطبته من دارين حلمي

واقتصرت الخطوبة على حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية العام الجاري، يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن.

عاشور كان قد سبق وأعلن في شهر مارس الماضي عن خبر طلاقه من زوجته الأولى وأم طفلته، بعد زواج قصير لم يدم سوى شهر واحد فقط، ولم يوضح أسباب الطلاق، ليأتي خبر خطوبته من دارين حلمي سريعًا بعدها بأقل من شهرين تقريبًا.

يذكر أن المطرب الشاب كان قد رزق في شهر فبراير الماضي، بطفلته الأولى من زوجته الأولى سمر أبو شقة، واختار لها اسم "أيام"، وهو نفس الاسم الذي اختاره لألبومه الأخير، والذي تم طرح في شهر مارس الماضي، وضم 12 أغنية بألحان مختلفة، وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه هل ارتبطا من جديد؟

هل ألمحت هنادي مهنا من قبل إلى حبها لأحمد خالد صالح؟

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة أثارت الجدل

تامر عاشور يتغزل في خطيبته بعد الانفصال حد يقولها ماليش حبايب بعدها

خطوبة تامر عاشور على ملكة جمال الكون مش قصة حب كبيرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك