أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 11 فبراير 2020 ,1:33 م

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال


كشفت المطربة أصالة نصري عن موقفها تجاه احتفالات عيد الحب، وخاصة بعد انفصالها مؤخرًا عن زوجها السابق المخرج المصري طارق العريان.

حيث طرحت الفنانة التونسية أميمة سؤالًا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "عيد الحب قرب مين فيكم يحتفل فيه؟ أنا شخصيا لا"، ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين والجمهور، وكان من بينهم تعليق النجمة السورية.

وعلقت أصالة على سؤال الفنانة التونسية أميمة، قائلة: "وأنا لا وألف لا"، وأضافت رمز تعبيري بوجه يبكي، وهو ما يوضح حالتها النفسية السيئة بعد انفصالها عن طارق العريان وعدم احتفالها بعيد الحب هذا العام.

وردت الفنانة أميمة على أصالة، قائلة: "نحتفل سوى صولا"، لتهون عليها هذه الأيام الصعبة التي تمر بها بعد طلاقها، ويتعاطف معها الجمهور.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا في يناير الماضي، عن خبر انفصالها عن طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

ومن فترة قريبة، انتشرت شائعة تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمعها بطبيب التجميل الخاص بها "فادي نصر"، ولكن الأخير نفى الأمر في حوار تلفزيوني وأوضح الصداقة القوية التي تجمع بينهما منذ سنوات.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان بعد الانفصال حتى الآن بحبه كتير

تعرف على حبيب شام الذهبي ابنة أصالة من يكون؟

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة

تغير واضح على طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة كيف بدا؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك