أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 يناير 2020 ,3:09 م

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق


كشفت المطربة السورية أصالة نصري لأول مرة عن مشاعرها ومعاناتها بعد انفصالها عن المخرج المصري طارق العريان، حيث أوضحت أن الألم الذي عانت منه جعلها تختار البعد والانفصال.

حيث نشرت أصالة صورة لها بملابس سوداء وملامح حزينة، وكشفت لأول مرة عن مشاعرها قائلة: "حين يصل الألم صميم الروح ويعبث بها والذهول يغلف القلب بورق رقيق من حديد لم تُصقل أطرافه، وحين يغسلنا الدمع تارة وتارة أخرى كالزجاج يسكن العين ولا ينكسر".

وأضافت: "حين لا يصبح للعتاب معنى وحين ندخل النفق الذي لا نرى نهاية له، هنا ورغم الألم غصباً عنا نختار، فإن تمسكت الروح بالألم وصمّمت، القلب المُحب لا ينبض ولا يبقى إن لم يكن شامخاً".

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معناتها بعد الانفصال

وقد لاحظ الجمهور تعبير المطربة أصالة عن مشاعرها الحزينة بسبب اتخاذها قرار الانفصال، ولكنه اختيار ليس له بديل بسبب الألم الذي شعرت به، وظهر في كلامها اشتياقها لطليقها طارق العريان.

شاهد أيضًا: تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

وكانت أصالة أعلنت رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

ويذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان بعد الانفصال حتى الآن بحبه كتير

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك