رسالة موجعة جديدة من خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 11 فبراير 2020 ,1:03 م

رسالة موجعة جديدة من خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي


مازالت حالة الحزن تسيطر على إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وذلك منذ وفاته في شهر نوفمبر الماضي، وهو ما دفعها لنشر رسالة حزينة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت إنجي سلامة، عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك"، قائلة: "إنَّ الله إذا أحَبَّ عَبدًا أنارَ بَصيرته.. ولا تُستَنار البَصيرة إلّا بالحُزن.. فَعِند الحُزن يرى المَرء حَقيقة كُل شيء، حقيقة نفسه، وحال قلبه، وصُحبته، وأهله.. حقيقة الدُنيا على حالها، وما صارت إليه روحه، تُدرِك بَصيرته جمال الأشياء التي مرت عليه وتجاوزها على عجل، تتصل روحه بالسماء وتقترِب مِن الله أكثر، فَيجعل الله مِن كل ذرة حزن في نَفس عبده "نورًا" يُضيء به بَصيرته حتى يُدرِك هَوان الدُنيا برغم جَمالها، وحقيقة الأشياء".

الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وخطيبته

وكانت إنجي خطيبة هيثم أحمد زكي، قد أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم تمكنها من التحدث ومواصلة الحياة بشكل طبيعي، بعد وفاة الأخير، ثم أعادت فتحه منذ فترة قريبة، وكان أخر منشور لإنجي سلامة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، بتاريخ 17 نوفمبر، أعلنت فيه عن مشروع بناء دار أيتام، ومسنين، وذوي احتياجات خاصة وعيادات خارجية صدقة جارية لهيثم، ولم تفعل حسابها بأي منشور بعد ذلك.

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا في منزله، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، يوم 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة والسبب؟

خطيبة هيثم أحمد زكي تتحدث للمرة الأولى يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك