شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 فبراير 2020 ,2:53 م

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه


هاجم أشرف زكي نقيب الممثلين، رامي عز الدين بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي من والدته، بسبب بيع محاميه الخاص شقة الراحل أحمد زكي بمقتنياتها بالكامل، وهي جزء ميراث شقيقه هيثم.

كما أوضح أشرف زكي أن "رامي" لم يشارك حتى في الصدقة الجارية التي قاموا بها من أجل هيثم أحمد زكي، وبأنه جاء مدعيًا الحزن حتى يرث شقيقه الراحل.

وبعد هذا الهجوم الحاد عليه، خرج رامي بركات في تصريحات صحفية، مهاجمًا الفنان أشرف زكي، وبرر عدم مشاركته في الصدقة الجارية على روح شقيقه هيثم أحمد زكي، قائلًا: "لم أرفض، ولكن لي وجهة نظر".

وأوضح رامي سبب عدم مساهمته في الصدقة الجارية على روح شقيقه، قائلًا: "أنا ما رفضتش أعمله صدقة جارية، لكن وجهة نظري إن هيثم أكبر من إننا نلم فلوس عشان نعمله صدقة جارية، لأن المفروض لو اتعمل صدقة تبقى من ماله الخاص، حتى ينال ثوابها كاملًا".

وتابع حديثه: "كل الموضوع إنني أنتظر حتى سداد الالتزامات المادية لهذا الإرث تجاه بعض الجهات، ومن ثم سأقرر حجم وشكل الصدقة الجارية، وستكون من مال هيثم الخاص لينال ثوابها كاملًا".

واختتم تصريحاته قائلاً: "أتمنى أن يتوقف الجميع عن التدخل في شؤون الآخرين لأن ذلك أسوأ ما ابتلينا به، ورحم الله شقيقي الذي لم ينصفه أحد في حياته، بل تم استغلاله أسوأ استغلال".

وكان رامي عز الدين بركات شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قد انتقد بشدة التصريحات التي أطلقها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأعلن من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضده بسبب التشهير به على غير الحقيقة، وذلك لما بدر منه في مداخلته الهاتفية مع نفس البرنامج، واتهامه له بأنه باع وفرط في مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي والتي كانت موجودة في مكتبه بالهرم، إضافة إلى تصريحه في هذه المداخلة الهاتفية بأنه لم يدفع مليمًا في عزاء هيثم، وهو ما يخالف الحقيقة.

وكان أشرف زكي قد أكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الشقة كانت تحوي عددًا كبيرًا من المستندات والأوراق والوثائق والرسائل الخاصة بالراحل أحمد زكي، بالإضافة إلى ملابس الشخصيات التي قام بتمثيلها، ومن ضمنها ملابس فيلم "أيام السادات".

وهاجم أشرف زكي، محامي شقيق هيثم أحمد زكي، ووجه له سؤالًا على الهواء: "هل العزاء الذي أقيم لهيثم أحمد زكي أخوه هو اللي دفع ثمنه يا استاذ بلال؟ لكن الحاجة جتلكم على الجاهز، الحاجة جتله رخيصة ما تعبوش فيها فخدوها وعملوا فيها كده، لكن احنا مش هنسيب حق أحمد زكي، وأنا بدي لاستاذ بلال مهلة الحاجات دي تجيلي، هتخسر إيه لو كنت عملتلي تليفون وقلتلي روح خد الحاجة، كنت هاخد شباب من النقابة أو المعهد ونفرز الحاجة ونحط مقتنياته في متحف".

وأضاف أشرف زكي: "الاستاذ بلال جه يمثل علينا احنا بتوع التمثيل إنه حزين وياخد العزاء وفي الآخر جاء لنا علشان يعمل بزنيس، ولكن البزنيس ده مش على حساب مصر، وأنت مكنتش عارف تطلع شهادة الوفاة".

وأكمل حديثه: "فاكر يا استاذ بلال لما قولنالك احنا بنعمل صدقة جارية على روح هيثم ويا ريت أخوه اللي ورث على الجاهز ده يا ريت يساهم فيها، قلتلي طبعًا وبعدين ماشوفناش وشك تاني".

 

موضوعات متعلقة:

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي

أشرف زكي يقاضي شقيق هيثم أحمد زكي جيه يمثل علينا احنا بتوع التمثيل

رسالة موجعة جديدة من خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك