خطيبة هيثم أحمد زكي تتحدث للمرة الأولى: "يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا"

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 نوفمبر 2019 ,2:00 م

خطيبة هيثم أحمد زكي تتحدث للمرة الأولى يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا


منذ رحيل الفنان هيثم أحمد زكي، يوم الخميس الماضي، في منزله وحيدًا، وخطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، في انهيار تام، وقد أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم تمكنها من التحدث ومواصلة الحياة بشكل طبيعي، فالأمر كان صدمة كبيرة لها.

لتخرج إنجي سلامة وتتحدث لأول مرة، عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع السوشيال ميديا، رغم تأكيدها على عدم تصدقيها حتى الآن لوفاة خطيبها الفنان هيثم أحمد زكي.

إنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي

وكتبت خطيبة هيثم أحمد زكي، لأول مرة منذ وفاته، قائلة: "أنا بكتب الكلام ده وأنا مش قادرة أكتب حاجة بس قلت ممكن يكون فيه أي حاجة تفيد أي شخص تكون في ميزان حسنات هيثم، وأنا بفكر نفسي قبلكم والله كلنا بيعدي علينا اختبارات في حياتنا وممكن نحس إنه اختبار كبير أوي وصعب، بس ربنا قال: "الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون"، يعني أنا كلي لله ورجعاله علشان الواحد يفتكر إنه في الأخر ملوش غير ربنا وكلنا في الأخر رجعنا له مهما قلوبنا تعلقت بأشخاص أو أشياء".

وتابعت إنجي سلامة: "سيدنا يعقوب لما قالوله إن ابنه سيدنا يوسف توفي قال: (فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون) الصبر الجميل مش معناه إن مفيش حزن هو كان حزين جداً على يوسف وأخوه، بس يكون فيه رضا، في ناس وقت البلاء ممكن تقول ليه يا رب عملت فيا كده أو اشمعنى أنا ويقول أنا صابر، بس ده مش معنى الصبر إني أكون معترضة على قضاء الله، دايماً خلي شكوتك لله واتكلم معاه من قلبك ربنا سميع قريب ودود مجيب، زي ما سيدنا يعقوب قال كمان: (إنما أشكو بثي وحزني إلى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون)".

هيثم أحمد زكي وخطيبته إنجي سلامة

وأضافت خطيبة هيثم أحمد زكي: "أي ابتلاء أنت بتعدي بيه دلوقتي ليه أخر وله جزاء، وهتشوف جزاء الصبر ده في الدنيا والآخرة بس خليك راضي بقضاء الله ربنا قال: (سيجعل الله بعد عسر يسرا) ده وعد".

واختتمت قائلة: "يا ريت كلنا نعمل حساب اليوم ده ونبتدي نتعرف على ربنا بأسمائه وصفاته وجماله، علشان يوم لما ييجي لنا اليوم ده يبقى أسعد أيام حياتنا (الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلامٌ عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون) (قيل ادخل الجنة قال يا ليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين)، أي حد اتغير بسبب هيثم أو أثر فيه يا ريت ياخد نية إن أي عمل خير بيعمله أو تغيير يكون في ميزان حسنات هيثم، وادعوله دايماً ويا رب يجمعنا بكل أحبابنا في الفردوس الأعلى بدون سابقة عذاب ولا عتاب ولا حساب".

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا في منزله، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

ومن ناحية أخرى، أوضح أيمن أحمد صديق هيثم أحمد زكي المقرب، خلال لقاء مع في برنامج ET بالعربي، أن هيثم يوم وفاته حاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه كان مشغولًا بظرف عائلي، ثم استنجد هيثم بخطيبته قبل وفاته بساعات واتصل بها، وقال لها: "خلي أيمن يلحقني"، ولكن القدر كان أسرع من ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته.. كيف توقع رحيله؟

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك