هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة.. والسبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 نوفمبر 2019 ,12:57 م

هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة والسبب


بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، يوم الخميس الماضي، والذي شكل صدمة كبيرة وفاجعة لدى المقربين منه وجمهوره، كشف صديق الفنان الراحل المقرب منه وماكييره الخاص، عن السر وراء تأخير "هيثم" لزواجه من خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة.

وأوضح محمود معوض، الماكيير الخاص بهيثم أحمد زكي، خلال لقائه مع برنامج "شارع النهار"، بأنه كان من المقرر أن يتزوج هيثم من خطيبته في شهر يوليو الماضي، وذلك وفقًا لاتفاقهما معًا.

هيثم أحمد زكي وخطيبته إنجي سلامة

وأكمل محمود معوض، صديق هيثم أحمد زكي المقرب، حديثه خلال البرنامج، قائلًا: "هيثم اتفق مع خطيبته على إتمام زواجهما في شهر يوليو، ولكنه أثناء تصوير أخر أعماله "مسلسل علامة استفهام" مع النجم محمد رجب، في رمضان الماضي، شعر بقرب نهايته وظل يردد باستمرار أنه سيتوفى قريبًا".

وأضاف، صديق الفنان الراحل المقرب، أنه اتصل به وأخبره بأنه لن يتزوج في الموعد المحدد من قبل، لأنه يشعر بأنه سيموت قريبًا، ويخشى أن يتركها وحيدة تعاني ما عاناه من وحدة وغربة.

خطيبة هيثم أحمد زكي في العزاء

وأوضح محمود معوض، الماكيير الخاص بالراحل هيثم أحمد زكي، بأنه قبل وفاته بحوالي أسبوع، قام بحلق شعره تمامًا، وخالف بذلك ملامح الشخصية التي يحضر لها هذه الأيام، ضمن مسلسله الجديد، وعندما سأله محمود عن سبب ذلك، قال هيثم: "أريد أن أقابل ربنا عز وجل نظيفًا".

وأكد محمود معوض أنه كانت تنتابه حالات إغماء شديدة على فترات، ودائمًا ما كان يرفض الشعور بالعطف أو الشفقة من أي شخص.

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا في منزله، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 35 عامًا. وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

ويذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

 

موضوعات متعلقة:

ما هو مصير مقتنيات أحمد زكي بعد وفاة ابنه؟

أحدث ظهور للفنان محمد فريد لن تصدقوا تغير ملامحه

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي التي اكتشفت موته؟

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

نبؤة هيثم أحمد زكي تتحقق في موته كيف توقع رحيله؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك