تغير كبير بشكل حليمة بولند.. عملية تجميل واضحة

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 5 فبراير 2020 ,3:32 م

تغير كبير بشكل حليمة بولند


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للإعلامية الكويتية حليمة بولند، أظهرت تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، كما أنها اعتمدت تسريحة شعر وقصة جديدة، وفيما يبدو أنها أقدمت على عمل نيولوك جديد.

ولكن بعض المتابعين أكدوا على خضوع حليمة بولند، إلى عملية تجميل، حيث أنها قامت بنفخ شفتيها، وبعض الإجراءات التجميلية الأخرى، ومع التغيير من تسريحة شعرها بدت مختلفة تمامًا.

تغير كبير بشكل حليمة بولند

ولم يستطه المتابعون من تحديد هويتة صاحبة الصورة إلا من خلال الاسم المدون عليها، حيث دفع التغير الكبير الذي طرأ على ملامح وجه "حليمة"، الكثير من المتابعين والجمهور لتخمين من تكون.

والجدير بالذكر، أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، دائمًا ما تثير الجدل بدلعها المتصنع والمبالغ فيه، وذلك حسب الانتقادات التي توجه لها من قبل الجمهور والإعلاميين، كما أنها محط أنظار الجميع بسبب أفعالها المثيرة للجدل، وسُبابها الدائم للشعب السعودي والأردني.

وبدأت حليمة بولند العمل في الإعلام عام 2001، وقدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، كما أنها قدمت العديد من المهرجانات الفنية مثل مهرجان ليالي دبي، وصلالة وهلا فبراير، وحصلت على لقب "ملكة جمال الإعلاميات العرب".

حليمة بولند بشكلها المعروف

موضوعات متعلقة:

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟

مادلين طبر تكشف عن إجرائها لعمليات تجميل منذ ذلك العمر لن تتوقعي

ريهام حجاج بملامح وجه مختلفة عملية تجميل أم حمل؟

مايا دياب بملامح وجه غريبة هل أجرت عملية تجميل أم أنه فوتوشوب؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك