شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي.. هل خضعت لعملية تجميل؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 24 نوفمبر 2019 ,12:01 م

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي


نشرت المطربة الشعبية بوسي، أحدث صورها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وظهرت فيها بملامح وجه مختلفة عن التي نعرفها، مما جعل جميع المتابعين يزعمون خضوعها لعمليات تجميل.

وقد تعرضت بوسي للهجوم الشديد والعديد من الانتقادات، بسبب لجوئها لعمليات التجميل، حيث شبهها المتابعون بالمطربة شيرين عبد الوهاب، فقد علق أحد المتابعين: "طالعة شبه شيرين عبد الوهاب" بينما تساءل آخر: "عاملة إيه في وشك".

تغير كبير في ملامح المطربة بوسي

وقد التقطت الصور التي نشرتها بوسي عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، خلال حضورها المؤتمر الصحفي الذي عقد لمسلسل الديفا، الذي تشارك في بطولته.

تغير كبير في ملامح المطربة بوسي

وعلقت بوسي على الصور التي نشرتها، قائلة: "صور من المؤتمر الصحفي "الديفا" وكنت سعيدة جدًا وأنا وسط زمايلي وكل الموجودين واحنا بنحتفل بافتتاح المسلسل، وأنا أوعدكم إنكوا هتشوفوا حاجة جديدة ويا رب يكون عند حسن ظنكم".

بوسي خضعت لعملية تجميل

يذكر أن وليد فطين، طليق بوسي ومدير أعمالها السابق، كان قد رفع عدة قضايا ضدها في الفترة الماضية، أمام محكمة جنح النزهة، وحصل على عدة أحكام ضدها وأخرهم حبسها 9 سنوات، بعد ثبوت تحريرها عددًا من الشيكات له بدون رصيد، قيمتها 30 مليون جنيه، ورفضها إعطائه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

وحاول الكثيرون من الوسط الفني، التدخل لحل المشكلة بين بوسي وزوجها السابق، ولكن دون فائدة، حيث تمسك الأخير هذه المرة بالحصول على كامل حقوقه، موضحًا أنه لا يريد تدميرها كما أُشيع.

 

موضوعات متعلقة:

بوسي ترد لأول مرة على منتقدي إهمالها لوالدها اعرفوا الحكاية أنا المظلومة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك