ريهام حجاج بملامح وجه مختلفة.. عملية تجميل أم حمل؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 ديسمبر 2019 ,2:49 م

ريهام حجاج بملامح وجه مختلفة عملية تجميل أم حمل


أثارت الفنانة ريهام حجاج الكثير من الجدل، بعد ظهورها مؤخرًا بملامح وجه مختلفة ومنُتفخة بشكل ملحوظ، مما جعل الجمهور يسأل هل هذا بسبب عملية تجميل جديدة، أم أنها حامل من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة.

وظهرت ريهام حجاج بوجه مُنتفخ بشكل كبير، مما دفع البعض للتخمين بأنها لجأت لحقن وجهها بالفيلر، حيث ظهرت وجنتيها بارزتين.

ريهام حجاج بملامح وجه مختلفة

ولكن البعض الآخر قد توقع حملها من زوجها محمد حلاوة، على ارغمن من أنها كانت قد نفت ذلك منذ وقت قريب، عندما سُئلت عن هذا الأمر، في أحد تعليقات الجمهور على صورها التي تنشر عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

ولكن في إحدى الصور التي نشرتها وهي بوجه مُنتفخ، تعمدت فيها إخفاء جسمها خلف زملائها في الصورة، وهذا ما جعل الجمهور يفتح باب الحديث حول حقيقة حملها في طفلها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة.

ريهام حجاج بملامح وجه مختلفة

ومن ناحية أخرى، نشرت ريهام حجاج صورة مع زوجها محمد حلاوة، في خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكان زوجها يحتضنها، وعلقت على الصورة قائلة: "كل شيء لدي".

ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة

والجدير بالذكر، أن الفنانة ريهام حجاج، قد تعاقدت في الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد، سوف يعرض في رمضان القادم، بتوقيع شركة سينرجي، ولم تستقر على سيناريو أو مخرج حتى الآن.

يذكر أن أخر عمل شاركت فيه ريهام حجاج، كان مسلسلها "كارمن" الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، وشاركها في بطولته كل من محمد كيلاني، وعمر الشناوي، وشيرين، وياسر علي ماهر، وولاء الشريف، وصبا الرفاعي، وأحمد حلاوة، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي تواجهها.

مسلسل "كارمن" من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكتن، وإنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج كانت قد تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة، منذ حوالي العام، بعدما تعرفت عليه خلال تحضيرها لمسلسل "كارمن" الذي قامت ببطولته، وقام هو بإنتاجه.

وكان "حلاوة" زوجًا سابقًا للفنانة ياسمين عبد العزيز لمدة 18 عام، ثم أعلنت الأخيرة عن خبر انفصالها في بيان صحفي لها، وذلك بعد انتشار خبر زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد مي عز الدين في طفولتها هل تغيرت كثيرًا؟

ريهام حجاج بنيولوك غريب يثير دهشة الجميع

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها الـ33 في حضن محمد حلاوة

شاهد تغير كبير في ملامح المطربة بوسي هل خضعت لعملية تجميل؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك