مايا دياب بملامح وجه غريبة.. هل أجرت عملية تجميل أم أنه فوتوشوب؟

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019 ,1:41 م

مايا دياب بملامح وجه غريبة


ظهرت المطربة اللبنانية مايا دياب في إحدى المناسبات، بملامح وجه غريبة إلى حد ما، فم لتكن ملامحها التي عرفناها بها، وهذا ما جعل المتابعون يشككون في قيامها بعملية تجميل جديدة.

مايا دياب بملامح وجه غريبة

وقد تداول البعض صورة مايا دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدثت ضجة كبيرة، حيث ظهرت بوجه طويل وعريض بعض الشئ، وملامح مختلفة، وهنا وضح أنها دائمًا ما تستخدم تقنية الفوتوشوب من أجل ضبط ملامح وجهها، لكي تبدو بملامح نقية وكأنها أصغر سنًا، ولكن هذه المرة تم اكتشاف الخدعة عندما ظهر الفرق الكبير في الصور.

مايا دياب تصغر في ملامحها بالفوتوشوب

ومن نحاية أخرى، تعمل المطربة اللبنانية هذه الفترة على تحضير مسرحية "لوكاندة الأوباش"، التي تقوم ببطولتها رفقة الفنان المصري حسن الرداد، وتعتبر هذه المسرحية تجربة جديدة سوف تعرض في السعودية ضمن موسم الرياض.

ويشارك في مسرحية "لوكاندة الأوباش" ماجد المصري، حمدي المرغني، إيمان العاصي، شيماء سيف، هالة فاخر، أوس أوس، سعد الصغير، ومن تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

ويشهد موسم الرياض عرض أكثر من مسرحية، منها مسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني، ومسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، ومسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عز ومحمد سعد.

 

موضوعات متعلقة:

تغير صادم في شكل مايا دياب يجعلها عرضة للانتقاد

مايا دياب تقلد كيم كارداشيان وترتدي جمبسوت جلدي لاصق جدًا مثير للجدل!

مايا دياب في عيد ميلادها الـ41 ورحلتها مع عمليات التجميل الصورة الأولى ستدهشك!

مايا دياب ورأيها الصادم في لقاحات كورونا ماذا قالت؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك