هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 19 يناير 2020 ,2:31 م

هل انتهت مشاكل أصالة وأنغام بانفصال الأولى


بعد إعلان المطربة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وبعد غنائها لأغنية "حالة خاصة جدًا" للمطربة أنغام، عاد الحديث حول إمكانية عودة علاقة الصداقة بينهما، حيث كان أساسها زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة العريان.

وقد سُئلت أصالة خلال استضافتها في برنامج The Insider بالعربي، حول إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين أنغام، لترد قائلة: "ما عندي مشاكل مع حدا أنا مش فاضية أنا إنسانة مشغولة.. مشغولة بين شغلي وأولادي وأصدقائي ما عندي وقت".

كانت النجمة السورية قد دخلت في خلاف كبير مع أنغام، بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وأكدت أصالة في إحدى حواراتها، أنها لم تكن تعلم بأمر هذا الزواج، وفور علمها بالخبر لم تتواصل مع أنغام أو تعاتبها، واكتفت فقط بإلغاء متابعتها وعمل "بلوك" لها من جميع وسائل السوشيال ميديا، وصرحت بأنها لن تسامحها أبدًا، ووصفتها بـ"خرابة البيوت".

وقالت أصالة خلال تصريحات سابقة لها، أن علاقتها بالمطربة أنغام كانت قوية جدًا قبل زواج الأخيرة من أحمد إبراهيم، قائلة: "كنا نقول على بعض إخوات، معرفش هي كانت تستحق قد إيه من الصداقة والإخلاص، بعد إللى حصل ده حسيت بالغدر، العلاقة مستحيل ترجع زى الأول".

ورغم ذلك الخلاف الكبير الذي أعلنته النجمة السورية على أنغام، ظهرت أصالة في مقطع فيديو، رفقة إحدى صديقاتها، في كواليس أغنية جديدة، وكانت تغني أغنية "حالة خاصة جدًا"، للمطربة أنغام.

شاهد أيضًا: هل تحاول أصالة الصلح مع أنغام؟ تصرفها يكشف عن نيتها

وكانت أصالة أعلنت رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

أصالة تثير الجدل بارتباطها بطبيبها ما الحقيقة؟

أنغام ترقص وتغني في عيد ميلادها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك