أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله عن أصالة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 يناير 2020 ,11:33 ص

أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله عن أصالة


أكد المخرج طارق العريان أن انفصاله عن زوجته النجمة أصالة نصري، لن يمنعه عن الاهتمام بولديه، وبكل ما يخصهما، وبدا حريصًا على إظهار هذا الأمر أمام الجميع.

حيث حرص المخرج طارق العريان على حضور إحدى الفعاليات الخاصة بالأطفال، رفقة ولديه التوأم "آدم وعلي"، في أول ظهور له بعد إعلان انفصاله رسميًا عن المطربة السورية، مبديًا حرصه على إظهار اهتمامه بهما أمام الجمهور، على الرغم من انفصاله عن أمهما.

وقد نشر "العريان" صورة تجمعه بإبنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، أثناء تواجده معهما في إحدى الفعاليات الخاصة بالأطفال، وكتب معلقًا على الصورة: "الأولوية دائمًا رقم واحد هي لـ آدم وعلي".

أول ظهور رسمي لطارق العريان بعد إعلان انفصاله من أصالة

ويبدو أن طارق العريان قد تعمد في كلماته إبراز اهتمامه بالعائلة والأولاد، على الرغم من الخلافات التي حدثت مؤخرًا، وانفصاله عن أصالة، بعد زواج ناجح دام لسنوات طويلة.

وكانت أصالة قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن "العريان" منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

وكشف مصادر مقربة من أسرة المطربة أصالة حقيقة الانفصال وأرجعوها إلى استماع أصالة لتسجيلات صوتية للمخرج طارق العريان مع فتاة سورية تُدعى نيكول، كشفت عن خيانته، وجعلت أصالة في حالة نفسية سيئة لمدة 5 أشهر تقريبًا.

وكانت أصالة قد أوضحت منذ فترة ليست بالقصيرة حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، وبعدها حذفت أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام"، ومن ثم أعلن الإعلامي تامر آمين انفصال أصالة وطارق العريان وذلك خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة

تغير واضح على طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة كيف بدا؟

أصالة تثير الجدل بارتباطها بطبيبها ما الحقيقة؟

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق

أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك