أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 15 يناير 2020 ,10:00 ص

أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها


بدأت نجمة الغناء أصالة نصري في استعادة توازنها، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، ومرورها بحالة نفسية سيئة، واحتفلت بأول مناسبة خاصة بعد طلاقها.

حيث احتفلت المطربة السورية بذكرى زواج شقيقتها الصغرى أماني، ونشرت صورة لها لأول مرة برفقة زوجها، وظهر على ملامحهما السعادة والاحتفال، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور "إنستجرام".

وعلقت أصالة على صورة شقيقتها الصغرة أماني نصري، قائلة: "كل عيد وأنتوا مصدر أمان وطيبة وطهر كل سنة وانت وعم تتجانسوا أكتر لتخلوا للحياة معنى ألطف وأبسط".

وتابعت": "أمونتي توأمي وروحي وصديقة عمري الله يسعد قلبك وقلب شريكك الغالي بهاء الله يحفظكم".

أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها

ويعتبر هذا الاحتفال هو الأول في حياة أصالة بعد إعلان خبر انفصالها رسميًا عن زوجها طارق العريان، حيث أعلنت الخبر منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

شاهد أيضًا: تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

 

موضوعات متعلقة:

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة

أصالة تثير الجدل بارتباطها بطبيبها ما الحقيقة؟

أصالة تكشف بصراحة لأول مرة معاناتها بعد الطلاق

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

بعد تورط اسمها نسرين طافش ترد بقوة بعد إعلان انفصال أصالة من طارق العريان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك