بعد تورط اسمها.. نسرين طافش ترد بقوة بعد إعلان انفصال أصالة من طارق العريان

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 8 يناير 2020 ,12:33 م

بعد تورط اسمها.. نسرين طافش ترد بقوة بعد إعلان انفصال أصالة من طارق ال


علقت الفنانة نسرين طافش بشكل قوي وصارم وواضح، بعد إعلان المطربة أصالة انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد تردد شائعات حول تعرض أصالة للخيانة من قبل زوجها، وتورط نسرين طافش في الأمر، وعلى الرغم من نفيها للأمر تمامًا من قبل، وكذلك طارق العريان، إلا أن الشائعات لاتزال مستمرة.

فخرجت النجمة السورية مجددًا بعد إعلان الانفصال بشكل نهائي ورسمي، وعلقت على تورط اسمها في سبب انفصالهما، قائلة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم، إن الإشاعة هي ضريبة النجاح، انت من من أولئك (... )".

وتابعت: "بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن"، لتضع بذلك حدًا لكل الشائعات التي طالتها، وربطت بينها وبين انفصال أصالة وطارق العريان.

نسرين طافش ترد على تورط اسمها في انفصال أصالة وطارق العريان

كانت المطربة أصالة قد أعلنت رسميًا منذ يومين عن انفصالها عن المخرج طارق العريان، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "للأسف وصلنا لنهاية قصتنا، سأظل أحترم وأحب هذه الشخصية الجميلة للأبد أم أولادي".

أصالة وطارق العريان

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، وهذا كان سبب حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أول احتفال في حياة أصالة بعد طلاقها

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عامًا جديدًا سعيدًا شاهد ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك