طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة.. ماذا قال؟

بواسطه لهلوبة الخميس , 9 يناير 2020 ,2:32 م

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة


نفى المخرج طارق العريان كل ما يقال هذه الأيام حول الأسباب الحقيقية وراء انفصاله عن المطربة أصالة نصري، موضحًا في أول تصريح صحفي له بعد هذه الأزمة أن كل ما يتردد ما هو إلا قصص مفبركة لا تمت للحقيقة بصلة.

وقال "العريان" أن هناك تفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها، لأنه يرفض أن تكون حياته الشخصية والعائلية مجرد قصة للتناول على ألسنة الناس، وعلى صفحات الصحف والمواقع الإلكترونية، خاصة عندما يتم فبركتها وتحويرها كالأفلام الهندية.

وتابع "العريان": "الطعن في الأزواج وفى العائلات والخوض في الأعراض أمر سيء للغاية، ولا يبني بل يهدم أسرًا، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عامًا بيني وبين أصالة، التي أكن لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث فستظل أمًا لأبنائي، كما أنا فحياتي الشخصية والعائلية ملك لي ولأسرتي فقط، وغير مسموح لأحد بالتدخل فيها، مثلما هو غير مسموح لي بالتدخل في حياة أحد الشخصية".

وأضاف قائلًا: "أهيب بكل الصحفيين والمهتمين بالشأن الفني أن يتناولوا حياتي الفنية فقط، ويتحدثوا عن أعمالي فقط، لأن مهما حدث لن أتحدث عن أم أولادي لأحد، وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق أن تظل سيرتي أنا وأم أولادي على ألسن الناس الخائضين في الأعراض"، وأكد طارق العريان أنه لن يتحدث عن موضوع انفصاله عن أصالة مرة أخرى وسيغلق الموضوع تمامًا.

انفصال أصالة وطارق العريان بسبب الخيانة

وكان مصادر مقربة من أسرة المطربة أصالة قد أوضحوا حقيقة الانفصال وأرجعوها إلى استماع أصالة لتسجيلات صوتية للمخرج طارق العريان مع فتاة سورية تُدعى نيكول، كشفت عن خيانته، وجعلت أصالة في حالة نفسية سيئة لمدة 5 أشهر تقريبًا.

شاهد أيضًا: تسجيلات صوتية تكشف لأصالة خيانة زوجها طارق العريان من هي الفتاة؟

وقد أعلنت أصالة رسميًا خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان منذ أيام قليلة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت أصالة: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولى إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة ليست بالقصيرة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط كالذي يحدث بين الأزواج، وبعدها حذفت أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام".

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا

من هي نيكول سعفان حبيبة المخرج طارق العريان؟

بالصور حبيبة المخرج طارق العريان طليق الفنانة اصالة هل سيتم الزواج قريبا؟

أصالة تكشف عن سوء حالتها النفسية بهذه الطريقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك