محمد الغيطي يكشف سر تورط هيثم أحمد زكي في جريمة قتل

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 26 ديسمبر 2019 ,2:07 م

محمد الغيطي يكشف سر تورط هيثم أحمد زكي في جريمة قتل


كشف الإعلامي محمد الغيطي، في حلقة برنامجه "كلام مع الغيطي" والذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، أمس الأربعاء، عن سر تورط الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في جريمة قتل، بعد ثورة 25 يناير، واختفائه عن الظهور في وسائل الإعلام.

وقد حكى الإعلامي محمد الغيطي، وفقًا لرواية حكتها له الفنانة عفاف شعيب، أن أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون مع هيثم أحمد زكي، سرق السلاح الخاص بوالده الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك بعد ثورة 25 يناير، في فترة الاضطراب التي شهدتها مصر عام 2011.

وتابع "الغيطي": "اللي سرق السلاح باعه لناس في الصعيد واتعمل به جريمتين قتل، وهيثم أحمد زكي كان مطلع رخصة جديدة له بامتلاكه هذا السلاح بعد وفاة والده، فما كان من الشرطة إلا البحث عن هيثم، الذي ذهب للفنانة عفاف شعيب وقال لها أنا هختفي عشان أنا مليش ذنب وأنا خايف".

وأضاف: "عفاف شعيب تدخلت في الموضوع بعد القبض على من سرق السلاح من منزل هيثم أحمد زكي واعترف بذلك، وثبتت براءة هيثم، وهو ما أثر فيه جدًا، وكان أحد أسباب اختفائه عن الإعلام في بعض الفترات".

وكان "هيثم" قد توفي وحيدًا في منزله، يوم 7 نوفمبر الماضي، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة كانت قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، عقب وعكة صحية كان قد تعرض لها قبل الوفاة بأيام قليلة.

ومن ناحية أخرى، أوضح أيمن أحمد صديق هيثم أحمد زكي المقرب، خلال لقاء مع في برنامج ET بالعربي، أن هيثم يوم وفاته حاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه كان مشغولًا بظرف عائلي، ثم استنجد هيثم بخطيبته قبل وفاته بساعات واتصل بها، وقال لها: "خلي أيمن يلحقني"، ولكن القدر كان أسرع من ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

صديق هيثم أحمد زكي يكشف سر شكه بأنه على قيد الحياة اثناء الغسل

هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة والسبب؟

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك