صديق هيثم أحمد زكي يكشف سر شكه بأنه على قيد الحياة اثناء الغسل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 نوفمبر 2019 ,2:25 م

صديق هيثم أحمد زكي يكشف سر شكه بأنه على قيد الحياة اثناء الغسل


تحدث الماكيير محمود معوض، الصديق المقرب للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عن أخر التفاصيل في حياته، وشعوره الدائم بالوحدة، خاصةً بعد وفاة والده وخاله، وأنه كان شخصية طيبة وخجولة جدًا لدرجة جعلته يبتعد عن الجميع رغم محاولة الآخرون التقرب منه.

وخلال ظهور محمود معوض، مع برنامج "شارع النهار"، كشف عن أخر طلب، طلبه منه هيثم زكي، قائلًا: "هيثم من أسبوع طلب مني أني أدور على أقاربه في الزقازيق، لأنه يريدهم بأي طريقة".

وكشف "معوض" عما قاله هيثم أحمد زكي له قبل وفاته بأيام، قائلًا: "قالي أنا حاسس إني هموت، ولو مت اطلع قول كل اللي كان مزعلني".

وأوضح الماكيير محمود معوض، باكيًا، أنه طلب أن يدخل ليغسل هيثم أحمد زكي بنفسه، قائلًا: "أنا اللي بجهزه قبل ما يطلع في التلفزيون وعايز أجهزه قبل ما يقابل ربنا".

وقد كشف "معوض"، عن سر شكه بأن الفنان الراحل لايزال على قيد الحياة أثناء الغسل، قائلًا: "وقت الغسل كل ما كان الشيخ يحرك رقبته يرجع مرة أخرى وكأنه ينظر إلي، فقاله هو عايش ده بيبص عليّ فقال له الشيخ ده دليل أنه بيحبك"، وأكمل حديثه: "لما مسكت ايده وجيت اسحبها ماسبش إيدي، فقولت للشيخ هو عايش، قالي يا حبيبي ده ميت خلاص".

والجدير بالذكر، أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، وحيدًا داخل منزله بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، عن عمر يناهز 35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

 

موضوعات متعلقة:

فنانة مصرية تتعرض لأزمة صحية وتخشى موت الوحدة مثل هيثم أحمد زكي

شريف منير يتعرض للهجوم بسبب منشور عن هيثم أحمد زكي ماذا قال؟

كيف توقعت خطيبة هيثم أحمد زكي وفاته قبلها بساعات؟

هيثم أحمد زكي تعمد تأخير زفافه من خطيبته إنجي سلامة والسبب؟

تفاصيل أخر ظهور لهيثم أحمد زكي فجر اليوم قبل وفاته



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك