شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 14 نوفمبر 2019 ,12:31 م

شاهد بالفيديو أخر ظهور لهيثم أحمد زكي أثناء تمرينه للملاكمة قبل وفاته بأيام


انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أخر فيديو ظهر فيه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قبل وفاته بأيام، وذلك أثناء تمرينه للملاكمة برفقة مدربه الرياضي إسلام العطار، ويزعم البعض أن هذا الفيديو تم تصويره قبل وفاته بيوم واحد فقط.

وظهر الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أثناء تأديته تمرين الملاكمة بروح عالية، ونشاط وطاقة وحماس، ولم يبدو عليه أي أعراض للمرض، حيث كان يوجه ضربات متسارعة ومتتالية وقوية لمدربه إسلام العطار.

ولقد أحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ساهم في سرعة النتشاره، حيث كان هذا أخر ظهور للفنان الراحل.

والجدير بالذكر، أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي وحيدًا في منزله، بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 35 عامًا. وتم اكتشاف جثته بعدما أبلغت خطيبته إنجي سلامة، خبيرة العلاج بالطاقة، الشرطة، بعدما حاولت الاتصال به أكثر من مرة، لتشعر بالقلق، وتقرر إبلاغ نيابة الجيزة، لتنتقل على الفور قوة أمنية إلى منزله، وقاموا بكسر باب الفيلا للدخول، وكانت المفاجأة وجود جثمان الفنان الراحل ملقى في الحمام بشكل مفزع.

يذكر أن النيابة العامة قد أصدرت تقريرًا عن أسباب وفاة هيثم أحمد زكي، وحددت أنها طبيعية، نتيجة لهبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المنشطات والمكملات الغذائية بكثرة.

ومن ناحية أخرى، أوضح أيمن أحمد صديق هيثم أحمد زكي المقرب، خلال لقاء مع في برنامج ET بالعربي، أن هيثم يوم وفاته حاول الاتصال به أكثر من مرة ولكنه كان مشغولًا بظرف عائلي، ثم استنجد هيثم بخطيبته قبل وفاته بساعات واتصل بها، وقال لها: "خلي أيمن يلحقني"، ولكن القدر كان أسرع من ذلك.

 

موضوعات متعلقة:

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي

رسالة موجعة جديدة من خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي

بالصور حريق فيلا إيهاب توفيق ووفاة والده والسبب غير متوقع

محمد الغيطي يكشف سر تورط هيثم أحمد زكي في جريمة قتل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك