تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة.. أثارت الجدل

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 نوفمبر 2019 ,11:27 ص

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة أثارت الجدل


أثار المطرب تامر عاشور الكثير من الجدل، عقب الرسالة التي بعثها لخطيبته السابقة دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فسخ خطبتهما بأيام قليلة.

حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع من أغنية له بعنوان "ماشوفناش من وراهم خير"، من ألبومه "أيام"، والذي تم طرحه العام الماضي.

وكتب "عاشور" جزءًا من الأغنية، قائلًا: "ماشوفناش من وراهم خير، ماشوفناش غير تعب وأذية وسوء تقدير، ماشوفناش من وراهم خير".

عاشور فتح بهذه التدوينة باب التكهن لدى الجمهور والمتابعين، أنه اختار هذا المقطع تحديدًا من أغنية سابقة له، ليبعث برسالة غير مباشرة لخطيبته السابقة دارين.

تامر عاشور يبعث برسالة جديدة لخطيبته السابقة دارين حلمي

وليست هذه المرة الأولى التي يوجه خلالها "تامر" رسالة لخطيبته السابقة، بنفس الطريقة، بنشره مقطع من أغنية سابقة له، حيث كتب من قبل: "حد يقولها دى ماليش حبايب بعدها واللى باقيلى منها عايش عليه".

وكان المطرب تامر عاشور، قد أعلن منذ أيام قليلة عن فسخ خطبته من دارين حلمي، ملكة جمال الكون، وذلك بعد فترة خطوبة استمرت لحوالي 3 شهور فقط.

تامر عاشور وخطيبته السابقة دارين حلمي

وأوضح عاشور خبر فسخ خطبته، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث كتب حينها قائلًا: "الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، ولكنه بعد ساعات حذف منشوره، مما توقع جمهوره أنه تم التصالح بين الطرفين.

ولكن دارين أكدت على خبر الانفصال، من خلال منشورها على خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون"، كما حذفت جميع صورها معه، عبر حسابها على "إنستجرام".

وكان عاشور قد أعلن في شهر سبتمبر الماضي، عن خطوبته على دارين حلمي، المرشحة السابقة للقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019، وكان من المقرر إقامتهما لحفل زفاف ضخم قبل نهاية العام الجاري.

 

موضوعات متعلقة:

خطيبة تامر عاشور تعلن عودته لها رسميًا بهذه الطريقة

خطيبة تامر عاشور تثير الجدل بصورة معه هل ارتبطا من جديد؟

خطوبة تامر عاشور على ملكة جمال الكون مش قصة حب كبيرة

تامر عاشور يحير الجمهور هل فسخ خطوبته أم ماذا؟



قولى رأيك